Close ad

أردوغان: لن نصمت على "المذابح" ضد المتظاهرين فى مصر وإن صمت العالم أجمع

29-7-2013 | 15:386024

أردوغان: لن نصمت على "المذابح" ضد المتظاهرين فى مصر وإن صمت العالم أجمع

أميرة هشام
29-7-2013 | 15:386024
29-7-2013 | 15:386024طباعة

اردوغان

أكد رجب طيب أردوغان، رئيس وزراء تركيا، أن بلاده لن تصمت وتقف موقف المتفرج أمام المذابح -علي حد وصفه- التي يتعرّض لها المتظاهرون السلميون في مصر على يد قوات الأمن، وإن صمت العالم أجمع.

متابعا من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "يؤسفني المواقف المخزية التي ظهر بها الاتحاد الأوروبي، والأمم المتحدة، والعالم الإسلامي أمام عمليات القتل الممنهج التي تُرتكب ضد المتظاهرين".

وتساءل رئيس وزراء تركيا: أين من يدافعون عن حقوق الإنسان في أوروبا ليل نهار ويصدّعون أدمغتنا بقيمهم السامية مما يحدث في مصر؟!.. أين من يتشدّقون بمبادئ الديمقراطية والحرية والكرامة الإنسانية؟!.. أين هم من الجرائم التي يرتكبها قادة الانقلاب ضد المتظاهرين العزّل في مصر؟!.

وقال: إن الإنسانية والعدل والضمير تُقتل في مصر، فمتى سيصغي العالم الإسلامي لنداء إخوانه في مصر؟.. كما لم يصغوا لما حدث في سوريا.

مشددا أن من يصمت أمام ما يحدث الآن في مصر فإنه يعتبر بمثابة شريك في هذه الجريمة الشنعاء.

أردوغان: لن نصمت على "المذابح" ضد المتظاهرين فى مصر وإن صمت العالم أجمع

أضف تعليق

نكته

| 0

الحرقان جامد اصله واخد قفا سخن وصوابع كتير عشان كده مهريه من الصوابع لدرجة الحرقان وفاكر نفسه راجل بيعرف يهدد بس خلى بالك الفريق السيسى ما بيعرف تفاهم وخاصة مع امثالك انت الاخوان يا عديم الضمير الاول انت عامل ايه فى صدعو امك فى اسطنبول

الرويبضة التركي موديل 20013

| 0

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة)) وأين من يتشدّقون بمبادئ الديمقراطية والحرية والكرامة الإنسانية؟!.. أين هم من الجرائم التي ترتكبها انت وحكوتك ضد الاكراد العزّل في تركيا؟

الف مبروك عليكم حكم سليم الأول

| 4

ذوات العفة المجروحة تنظيم الاخوان المعفنين استقبلوا جحافل الأتراك الذين سوف يجيؤن بقيادة اردوغان لتحرير مصر من المصريين والمسلمين نص نص . وطنية آخر موديل هذه أفكارهم وهذا لا يناسبنا .

اتلهي على عينك

| 1

اتلهي على عينك وخليك في حالك وارجع بالذاكرة شويه للخلف وأفتكر الأكراد

ما مصيرك؟

| 3

مصيرك الي السجن باذن الله بجوار مرسي وباقي كلاب النار الخوارج

راحت فلوسك ياااااااااااااااااااااااااااأردوغان

| 1

بسم الله كل الناس مفروض تكون حسه باخوانا أردوغان والفلوس اللي دفعتها للاخوان ونحب نقول للسيد اردوغان من المخابرات السيسيه الي المخابرات الاردوغانيه شكرا علي الفلوس ونشكركم لتعاونكم معنا

راجل يا اردوغان

| 30

طول عمرك مواقفك مشرفة وما بيكرهكش الا الخونة والعملاء ..خلصت تركيا من حكم العسكر المتامرين وانقذت بلدك من خيبتهم ومن الديون ومصر ان شاء الله سوف تتخلص من قيادات العسكر والداخلية الخونة الفاسدين

الصباع

| 0

انا بشبه على الصباع ده ، شفته فييييين شفته فيييين ، أه دي متحدده إقامته

هاتولو راجل

| 1

حاسب صباعك ده أحسن أجبلك واحد سيسيي ي ي ي ي ي ي ي ي ي

الى اردوغان :::::::::::::::::::::::

| 1

ايّاك أن تفتكر مصر سوريا وتحاول أن تفعل ما تفعله مع السوريين .. لاتنسى أن مصر غير كل الدنيا فانها مقبرة للغزاه عبر التاريخ ويا ليتك تتحدّث على قدّك فمصر مهما كان وضعها اذا غضبت بدون أسلحة فانّها تنتصر . اذكر الأمس القريب 1973 هزمت اسرائيل وهى فى أحضان أمريكا وفيها أحدث ما أنتجت الترسانه الأمريكيه من أسلحه .. ايّاك والغرور فقد اغترّ حلفاءك من الاسرائليّن وقالو جيشهم لايقهر وبارادة الله وبارادة هذا الشعب قهر وصرخوا واستنجدو بأمّهم أمريكا . اياك والغرور يا أردوغان وغضبة شعب مصر على تركيا وسوف ترى من الشعب التركى ذاته ما لم يمكن أن تصدّقه ....أفق ولا تغتر .00000000000000

الأحدث
الأكثر قراءة