نهى عادل: أحببت أدوار الشر.. و"الركين" نقلة مهمة في مشواري الفني

23-7-2013 | 09:34

نهى عادل

 

أ ش أ

درست الموسيقى، حيث تخرجت في كلية التربية الموسيقية، وقامت بتقديم الغناء الأوبرالي منذ 12 عاما خلال عدة عروض بدار الأوبرا، كما شاركت الفنانة الشابة نهى عادل في تقديم برنامج "شارع المرح"والذي أذيع على قناة "أبوظبي" وقدمت خلاله 50 شخصية.


وبرعت نهى عادل في أداء أدوار الشر من خلال مشاركتها في مسلسلي "شارع عبد العزيز"و"الأخوة الأعداء"،وفيلم "الألماني" الذي يعد أول مشاركة سينمائية لها.

وأعربت نهى عادل عن سعادتها لخوض سباق الدراما الرمضانية هذا العام بمسلسل "الركين"،والذي تقدم خلاله أحد أدوار الشر، معبرة عن سعادتها بأداء تلك النوعية من الأدوار التي كانت بمثابة جواز مرورها للجمهور،واصفة مسلسل "الركين" بانه نقلة مهمة في مشوارها الفني.

وأشارت إلي أنها تجسد خلال أحداث المسلسل دور "سونا" فتاة وصولية ثرية تعتمد على تقديم الرشاوى وتبرع في إحضار قضايا كبرى للمحامي الذي تعمل معه والذي يقوم بدوره الفنان أحمد خليل.

وتدور الأحداث، وعندما يكتشف أحمد وفيق الذي يجسد دور محامي حقيقة شخصيتها بأنها فتاة انتهازية يقوم بتصويرها في ووضع مخل مع أحمد خليل.

وقالت: إن أدائي لشخصية "سونا" صعب للغاية لأن تلك الشخصية ليست شخصيتي الحقيقية، نظرا لجرأة تلك الشخصية في النظرات والتصرفات.

وعن فيلمها الجديد "فارس أحلام"،لفتت نهى إلي أنه تم الانتهاء من تصويره وسيتم طرحه في دور العرض في عيد الفطر، وتظهر خلاله لأول مرة محجبة، حيث تقدم خلاله دور "صباح" فتاة بسيطة تعمل في كوافير مع "درة"، تعاني الانكسار لم تحب أو تتزوج.

وعن دورها في مسلسل "جداول" الذي توقف تصويره وسيتم عرضه العام المقبل،أشارت إلي أنها تجسد خلال أحداثه دور فتاة غامضة وشريرة، تسعى إلي الإيقاع بصاحبتها مستغلة طيبتهن لتورطهن في مشكلات.