رئيس مجلس الادارة: أحمد السيد النجار رئيس التحرير التنفيذى: هشام يونس
المتحدث العسكري ينفي حبس مرسي 15 يومًا ويطالب بتحرى الدقة عند نشر أية معلومات بشأن المؤسسة العسكرية
بوابة الاهرام
22-7-2013 | 00:15
خط اصغر
خط اكبر
3
 
عدد التعليقات
4723
 
عدد القراءات
 
المتحدث العسكرى للقوات المسلحة
نفى العقيد أركان حرب أحمد محمد على المتحدث الرسمي للقوات المسلحة ما نشرته جريدة الأهرام فى طبعتها الأولى لعدد باكر الاثنين من معلومات بشأن حبس الرئيس السابق لمدة 15 يومًا بتهمة التخابر مع جهات أجنبية، استنادًا لرصد مكالمات تليفونية، تم تسجيلها له مع هذه الجهات بواسطة القوات المسلحة.

وقال المتحدث العسكري إن المؤسسة العسكرية تؤكد على الأتى:
1- عدم صحة هذه المعلومات شكلاً وموضوعاً وعدم إستنادها لحقائق مؤكدة.. وإن نشرها بهذه الطريقة وفى هذا التوقيت إنما يهدف لإثارة البلبلة وتهييج الرأى العام ولتحقيق أغراض مشبوهه لخدمة تيارات سياسية معينة.
2- تنتهج القوات المسلحة منهج الشفافية وإلتزام المصداقية مع الرأى العام احتراماً منها لحق الشعب المصرى العظيم فى معرفة الحقائق بتجرد وحياد كامل.. ولذلك فإن المؤسسة العسكرية لن تتوانى عن إعلان مثل هذه المعلومات لجموع المصريين حال وقوعها.
3- تجدد القوات المسلحة دعوتها لوسائل الإعلام المختلفة بتحرى الدقة واتخاذ الحيطة والحذر عند نشر أية معلومات بشأن المؤسسة العسكرية خاصة فى هذا الظرف الدقيق الذى يمر به الوطن.. ومراجعة المتحدث العسكرى الرسمى للاستفسار أو التأكد من مثل هذه المعلومات وكذلك مراجعة الجهات القضائية المختصة.

رابط دائم:
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
3
سوسن مصطفى على
22-07-2013 04:07ص
1-
8+
هذا الشعب بلغ سن الرشد
ان يكتب فى الاهرام وبواسطة رئيس التحرير بعض الحقائق وان مرسى تم بواسطة النائب العام حبسه 15 يوم على ذمة التحقيق ثم ينفى المتحدث العسكرى والادمن العسكرى هذا -----هذا شئ خطير ---الم يبلغ الشعب سن الرشد حتى يتم التعامل معه على هذا الاساس؟ لماذا تبقى الحقائق الاساسية مختبأة عنا ؟ ولماذا هذا الوقت الطويل للغاية فى تقديم مرسى للمحاكمة وتوجيه التهم الثابتة عليه بالمستندات ؟ لقد قال اكثر من خبير استراتيجى عسكرى مرموق ان مرسى ثابت عليه تهم الخيانة العظمى وان هناك ملف كامل سيقدم للنيابة ---فماذا نحن منتظرون لنكشف هذا للشعب وللعالم ؟ ان هذا الكشف الكبير بالاضافة الى طرد السفيرة الامريكية سيكون بمثابة توضيح الحقيقة للشعب كله بمن فيهم الجالسين فى رابعة والنهضة -----------اول امس 3 سيدات فى المنصورة --وامس اشتباكات فى السويس ---و اليوم مليونية فى رابعة والنهضة وستسير مسيراتهم فى كل مكان تعيث الفساد والفوضى وتسقط ضحايا جدد -----الى متى هذا المسلسل ---- -----الشعب لا يستطيع تحمل اكثر من هذا من الفوضى و الانهيار ------------الا من حل ؟ الا من حسم ؟ الا من يد حديدية تمسك بالبلد بقبضة فولاذية تعيد
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
2
moh
22-07-2013 05:50ص
2-
2+
هو ده جديد عليهم هى دى الصحافه الصفراء التى تحافظ عليها المؤسسه العسكريه
كدابيييييين وحاقدين وكارهين لكل ما هو محترم ونظيف
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
1
د. حمزة إبراهيم عامر
22-07-2013 04:18ص
0-
3+
ما هي الحقيقة ؟
منذ 30 يونيو ونحن "نسمع" أن هناك تسجيلات دالة على اتصالات مشبوهة خارجة من لدن مرسي بآخرين .. وكانت دلالاتها دالة على كونها دليل اثبات دامغ على الرجل وجماعته ونظامه .. ورغم أنها لم تعلن ولم تذع بشكل رسمي إلا أن دلالاتها على الأرض كانت واضحة كأمر واقع .. وكان "التحقيق الانفرادي الذي كتبته جريدة الدستور .. عن أوباما ومرسي والجماعة وال 8مليارات دولار" نوع من ذلك "الوش" الذي تحرينا عنه بوسائل الاتصال الدولي على النت فلم يثبت .. قد يكون التوقيت للنشر مناسب في اتجاه احداث أثر معين داخليا .. لكن قد يكون لذات الخبر أثر عكسي على البلاد خارجيا .. فما هي حقيقة علاقة مرسي وأوباما الميليارية الدولارية ؟ .. أفيدونا يا أهرام .
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأثنين غرة شوال 1435 هــ | 28 يوليو 2014
 

اعلانات