||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex الإصلاح والتنمية يستأنف حملته للتوعية بالدستور.. ويطلق مبادرة صحح دستورك - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

"الإصلاح والتنمية" يستأنف حملته للتوعية بالدستور.. ويطلق مبادرة "صحح دستورك"

16-7-2013 | 11:35

صورة ارشيفية - الإصلاح والتنمية

 

وسام عبد العليم

أعلن حزب الإصلاح والتنمية، استئناف الحملةالتى قام بها تحت عنوان "الحملة الشعبية للتوعية بالدستور"، والتى كانت قد أنهت فعاليتها فى اليوم السابق للاستفتاء على دستور 2012.

أشار الحزب فى بيان اليوم الثلاثاء، إلى أن الدستور تمت الموافقة عليه رغم ما كان به من عوار، ورغم أنه لم يأخذ حقه كاملا فى الصياغة والمراجعة، موضحًا أنه الآن تم تعطيل العمل بهذا الدستور بشكل مؤقت، ويتم تشكيل لجنة من الخبراء والمتخصصين لتعديل بعض مواده.

ويستأنف الحزب، حملته للتوعية بالدستور إلى جانب مبادرة يتبناها الحزب تحت شعار "صحح دستورك"، وهى مبادرة وطنية للتواصل مع المواطنين وتسهيل إيصال صوتهم للجنة المنوط بها تعديل الدستور، علي نحو يساعد شركاء الوطن الواحد المتنوعين سياسيًا واقتصاديًا وثقافيًا واجتماعيًا ودينيًا على الانخراط في بناء العيش المشترك، والمضي قدمًا على طريق الديمقراطية.

وأكد محمد أنور عصمت السادات، رئيس الجزب، أن المبادرة لا تدخل في صدام مع اللجنة المنوطة بتعديل للدستور، ولكن سيتم العمل على أن تكون المبادرة في علاقة تكامل وتعاون مع تلك اللجنة.

وأعلن السادات، أنه سوف يصدر التقرير النهائي للحملة والمبادرة بعد طرح آراء ومقترحات المواطنين على طاولة أعمال تلك اللجنة، قبل الانتهاء من أعمالها بوقت كاف.

مادة إعلانية