رئيس مجلس الادارة: أحمد السيد النجار رئيس التحرير التنفيذى: هشام يونس
مجدي حسين في رابعة: "ارحل ياسيسي مرسي رئيسي".. والمتظاهرون يردون: ياللي بتسال إحنا مين إحنا شباب 25
عصمت الشامي
3-7-2013 | 17:07
خط اصغر
خط اكبر
1014
 
عدد القراءات
 
مجدي حسين
استنكر التحالف الوطني لدعم الشرعية الأحداث الإجرامية واعتداء البلطجية بالأسلحة النارية على المتظاهرين السلمين في ميدان النهضة أمام جامعة القاهرة.

وأكد التحالف في بيان صحفي ألقاه مجدي حسين رئيس حزب العمل الجديد، أنه يتقدم بخالص العزاء إلى أسر 18 شهيدا سقطوا برصاص قناصة محترفين على مرأي ومسمع من الأجهزة الأمنية، بما يذكرنا بإحداث 25 يناير وأحداث موقعة الجمل.

وردد مجدي حسين هتافات "ارحل ياسيسي مرسي رئيسي" وردد المتظاهرون هتافات ردا عليه أثناء إلقاء البيان:ياللي بتسال احنا مين احنا شباب 25 كلنا للعسكر رافضين .. قالوا تمرد قالوا سلمية طلعوا فلول وبلطجية.

كذلك قدم التحالف أمنياته بالشفاء العاجل لـ 365 مصابا، وطالب التحالف المؤسسة العسكرية بتنفيذ تعاهداتها بحماية المتظاهرين.

وأكد التحالف أنهم متمسكون بالشرعية وسيفدونها بأرواحهم ولن يسمحوا بالانقلاب عليها والعودة إلى عصر الدكتاتورية والفساد والاستبداد.

وأشار إلي أن دماء الشهداء التى سالت دفاعا عن الشرعية في مختلف محافظات مصر، ستكون لعنة على هؤلاء الانقلابيين ولن تزيد الشعب، إلا إصرار وتمسكا بالدفاع عن إرادته وعن مكتسبات ثورته، وحمل التحالف مسئولية احداث ميدان النهضة لمن تكفل بحماية المتظاهرين السلميين.

كما دعا التحالف جموع المصرين بالاحتشاد بالميادين للوقوف في وجه محاولات الانقلاب على الدستور وللدفاع عن حرية المصريين التى يريد البعض سلبها والعودة الى عصور الظلام والفساد.

رابط دائم:
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الخميس 4 شوال 1435 هــ | 31 يوليو 2014
 

اعلانات