[x]

محافظات

بالفيديو..العشرات من التيارات المدنية بمركز أبوتيج ينظمون مسيرة لحث المواطنين علي المشاركة في مظاهرات الغد

29-6-2013 | 20:13

مظاهرات بابوتيج

أسيوط - إسلام رضوان
نظم عشرات من التيارات المدنية بمركز أبوتيج في أسيوط، مساء اليوم السبت، مسيرة انطلقت من ميدان مسجد الفرغل متجهة نحو شوارع المدينة؛ لحث الناس على المشاركة في مظاهرات الغد التي تنطلق من ميدان التركي بشارع يسري راغب بمدينة أسيوط.


وقام المتظاهرون برفع صور للرئيس محمد مرسي عليها علامة (X)، وكروت حمراء مكتوب عليها "أرحل"، مرددين هتافات منها "ارحل يعني امشي ياللي مبتفهمشي"، و"إيد واحدة في كل مكان ضد الظلم والإخوان"، و"هما اتنين ملهمش أمان حكم المرشد والإخوان"، و"قالوا حرية وقالوا عدالة.. ألبسوا أسود علي الرجالة"، و"الإسلام سنة وقرآن.. مش مرسي وإخوان".

قال ياسر بدر، منسق حملة "عري حكومتك بأسيوط"، إن مسيرة أبوتيج تأتي في إطار الحشد المستمر ليوم 30 يونيو2013 ولنثبت أننا متواجدون بكل مراكز محافظة أسيوط، وإننا غير مكترثين بتهديدات الحزب الحاكم الذي أصبح رئيسهم فاقد للشرعية التى يتحدثون عنها، فالشرعية ليست إيصال أمانة علي بياض يملكها الرئيس، ويتحكم بموجبه بمقدرات الشعب.

كما أننا نعترض علي لغة التهديد المستتر التي تجلت بخطاب الرئيس محمد مرسي، ومحاولة إثناء المتظاهرين عن الخروج في 30 يونيو للمطالبة بإقصائه.

يذكر أنه شارك بالمسيرة التيار الشعبي المصري بأبوتيج، وحملة "عري حكومتك" بأسيوط، وحزب المصريين الأحرار وبعض القوي الثورية والمدني بمدينة أبوتيج.## ## ## ## ## ##

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة