||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex السادات: نظام مرسي انتهى.. وعليه التنحى فورًا حقنًا للدماء - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

السادات: نظام مرسي انتهى.. وعليه التنحى فورًا حقنًا للدماء

29-6-2013 | 13:56

محمد أنور عصمت السادات

 

وسام عبدالعليم

قال محمد أنور عصمت السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إن نظام الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، وجماعة الإخوان المسلمون انتهى، وعلى الرئيس التنحى، حقنًا للدماء.

أضاف السادات، فى بيان اليوم السبت، أنه إذا كانت هناك توابع وربما بعض من المواجهات ومشاهد العنف فإننى على ثقة من أن جيشنا العظيم سيبذل قصارى جهده فى فض تلك الاشتباكات والحفاظ على أمن واستقرار هذا الوطن.

وأشار إلى أنه وسط هذا الترقب البالغ بالداخل والخارج والاهتمام بمتابعة الأحداث وما تعيشه مصر بعد ثورة عظيمة أطاحت بنظام مبارك وجاءت بنظام آخر لم يحقق أدنى آمال وتطلعات المصريين، بل زادت الأمور تعقيدًا وبدا المشهد المصرى مأساويًا للغاية وانقسم معه الشعب المصرى لأول مرة فى تاريخه العريق.

وأكد أن من نراهم من جموع غاضبة تمتلئ بهم الشوارع والميادين رغبة منهم فى إسقاط النظام وإنهاء دولة الإخوان لا يحرك هؤلاء قوى سياسية أو حزبية وإنما حركهم الغضب والرفض التام لسياسات الرئيس وجماعته وكذلك سوء الأحوال المعيشية والتردى الذى أصبح هو السمة الغالبة لجميع الشئون والمجالات فى مصر، إلى جانب حرصهم على الدفاع عن هوية ومدنية الدولة المصرية.