السادات بالأقصر: مرسي لا يحكم مصر.. ولا يتمتع بأي خبرة لإدارة البلاد

25-6-2013 | 15:39

محمد أنور السادات

 

الأقصر- إيمان الهوارى

قال محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إن من يحكم مصر الآن ليس الرئيس محمد مرسي، بل جماعة الإخوان المسلمين، والذين يهتمون بمصلحة الجماعة وليس البلاد.


وأكد السادات أن من يحكم مصر الآن ليس لدية أية خبرة أو كفاءة تهيئة لإدارة شئون مصر والمصريين السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، التحية إلى شعب الأقصر وأبدى تقديره لمواقفهم الوطنية.

وأشار إلى أن هذه المواقف تجلت مؤخرا في إصرارشعب الأقصر على رحيل المحافظ، ونجاحهم في تحقيق ذلك، مشيدًا بدورهم مع ثوار وشعب مصر، ومساندتهم للثورة والدفاع عنها حتى يتم تحقيق أهدافها السامية.

جاء ذلك في إطار سلسلة اللقاءات والندوات الشعبية، التي يعقدها السادات بجميع المحافظات، حيث شارك ظهر اليوم الثلاثاء، بلقاء شعبي بمحافظة الأقصر، تحت عنوان "رؤية عامة للوضع الراهن.. ودور المجتمع المدني في تنمية الأقصر"، بقاعة المؤتمرات الدولية بالأقصر، وقام بعد ذلك بافتتاح مقر جديد للحزب بالأقصر.

وتفقد السادات معبد الأقصر، والتقي ببعض العاملين بمجال السياحة والآثار الذين أعربوا عن مدى صعوبة الظروف التي تتعرض لها السياحة، لكنه أكد لهم ضرورة استمرار التزامهم بدورهم الحضاري في حسن معاملة السياح والترحيب بهم والعمل علي توفير الأمن والآمان لهم باعتبارهم واجهة مصرية مشرفة أمام العالم.

وتحدث السادات عن الوضع الراهن والملابسات والتوقعات ليوم 30 يونيو، وما ينبغي أن يحدث حفاظًا علي أرواح وحياة المصريين، ودور المجتمع المدني في تنمية الأقصر.