[x]

أخبار

"الحرية والعدالة" يرحب بتصريحات السيسي.. ويؤكد أنها نابعة من قيادة وطنية حريصة على سلامة مصر

23-6-2013 | 23:21

الكتاتني

أحمد عبد العظيم عامر
رحب الدكتور سعد الكتاتني ، رئيس حزب الحرية والعدالة ، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، بتصريحات الفريق أول عبدالفتاح السيسي ، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي، والتي حذر فيها من دخول البلاد في حالة من الفوضى والصراع والدماء.


وأوضح الكتاتني في بيان حصلت عليه "بوابة الأهرام" أن التصريحات الصادرة عن القائد العام القوات المسلحة نابعة من قيادة وطنية لمؤسسة وطنية حريصة على سلامة مصر وأراضيها.

وثمن الكتاتني دعوة الفريق السيسي للقوى السياسية للحوار الوطني وضرورة جلوس جميع الفرقاء على مائدة الحوار من أجل حل الخلافات السياسية، مجددًا دعوة الفرقاء السياسيين لقبول الدعوة التي أطلقها الرئيس محمد مرسي لحل الأزمات السياسية.

وأعرب الكتاتني عن تقدره للمجهودات التي يبذلها القائد العامل للقوات المسلحة لفرع الكفاءة القتالية للجنود وتطري معدات القوات المسلحة وجعل القوات المسلحة في أعلى درجات الجهازية للدفاع عن مصر أرضًا وشعبًا.

وشدد على أن حرص القائد العام على الابتعاد بالمؤسسة العسكرية عن العمل السياسي موقف وطني تقدره له مصر وسيذكره له التاريخ.

واختتم البيان باستعداد الحرية والعدالة للدخول في حوار مع الفصائل السياسية ال مصر ية من أجل القضاء على حالة التوتر التي تخييم على المشهد السياسي، مشيرًا إلى أن مصر سفينة بكل ال مصر يين ولكل ال مصر يين.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة