هادي فهمي يبحث أسباب انهيار منتخب اليد بمونديال السويد

27-1-2011 | 15:03

 

سيد هنداوي

عقد هادي فهمي، رئيس اتحاد كرة اليد، جلسة مصغرة في مقر الاتحاد بمدينة نصر اقتصرت علي د. سامي محمد علي، رئيس لجنة الفرق القومية، والمدرب أوفي لمويل المدير الفني للمنتخب الأول، واللواء سامي محمد علي المدير التنفيذي للاتحاد.. وناقش الرباعي بعض النقاط الخاصة بالمنتخب الوطني الأول ورحلته المؤسفة بمونديال السويد واحتلاله للمركز الرابع عشر وهو المركز نفسه الذي حققه في البطولة السابقة بكرواتيا..

واستمع رئيس الاتحاد إلى وجهة نظر المدير الفني الألماني الذي أكد أن المنتخب وصل إلي قمة النضج الفني في مباراته مع تونس ولكنه تراجع وبشكل مفاجئ بعد تلك المباراة لأسباب شرحها في تقريره الفني الذي لم يناقشه رئيس الاتحاد في تلك الجلسة بل أرجأه لحين عودته منتصف الأسبوع المقبل من رحلته العلاجية بسويسرا التي سيبدأها فجر بعد الغد..
ومن المنتظر أن يناقش فهمي ومجلس إدارته تقرير لوميل حول المنتخب وما تضمنه من نقاط تحدد شكل المنتخب الوطني في الفترة المقبلة منها ذكره للعناصر التي يراها صالحة للإبقاء عليها في صفوف المنتخب وتلك التي تحتاج إلي تطوير حتي تصل للمستوي المطلوب علاوة علي العناصر التي يراها غير صالحة للدفاع عن فانلة المنتخب ..
وسوف يناقش أيضًا تقرير مؤمن صفا، عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة، الذي لم يقدمه إلى الآن بسبب إصابته بوعكة صحية بمجرد وصوله إلي القاهرة قادما مع المنتخب من رحلته السويدية يوم الأربعاء الماضي.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية