نشوى مصطفى: سأشارك في مظاهرات 30 يونيو من أجل إنقاذ مصر

18-6-2013 | 09:01

نشوى مصطفى

 

أ ش أ

كشفت الفنانة نشوى مصطفى عن عزمها المشاركة مع زوجها وأولادها في مظاهرات 30 يونيو ، مشيرة إلى أنه ليس لديها نشاط محدد ستقدمه خلال هذا الحدث الكبير، لكنها ستحرص على التواجد بجانب الشعب "من أجل إنقاذ مصر"، مؤكدة أنها وقعت مؤخرا على استمارة "تمرد"معلنة تضامنها مع هذه الحملة ومطالبها.


وحول رؤيتها لأزمة سد النهضة الأثيوبي وتوقعاتها عن ما سيحدث أوضحت نشوى أنه ليس لديها رؤية واضحة وقدرة على تحليل هذا الموضوع لكنها كمواطنة عادية تعيش حالة من الرعب والإكتئاب والحزن الشديد لما يحدث الآن حول المياه، والتي تعد مصدر حياة مصر، مؤكدة أنها متفائلة رغم كل ذلك، ولديها أمل في الله أن يحرر مصر من أزماتها.

وعن مشاركتها في الموسم الرمضاني أبدت نشوى حزنها الشديد لغيابها عن الساحة وعدم مشاركتها
في أي عمل درامي هذا العام بعد أن كانت دائمة الإطلالة على جمهورها في بعض المسلسلات، مؤكدة أن غيابها لم يكن بإرادتها بل كانت مرشحة لأحد المسلسلات، لكنه توقف كباقي الأعمال بسبب الأزمات المالية الصعبة التي يعاني منها صناع الدراما وخوفهم من عدم قدرتهم على تسويقها.

ولفتت إلى تواجدها في رمضان المبارك من خلال تقديمها لبرنامج جديد سيذاع على مدار 30 يوما من رافضة الكشف عن أي تفاصيل في الوقت الحالي لالتزامها بشروط العقد.

مادة إعلانية

[x]