بالفيديو.. مدير القطاع المالى بـ"الاستثمار": الوزير طلب تجهيز غرفة نوم بالوزارة ووجبات بـ33 ألف جنيه.. فرفضتُ

11-6-2013 | 20:56

 

بوابة الأهرام

أكد محمد نجيب مدير القطاع المالي في وزارة الاستثمار، أنه قرر الحصول على إجازة قبل شهرين من تركه رسميا لبلوغه سن المعاش، وقال إن السبب وراء ذلك عدم قبوله الفساد الذي يحدث في الوزارة، حيث أكد أن المختصين في الوزارة طلبوا وجبات بـ33 ألف جنيه لكنه رفض صرفها.


وقال لـ"برنامج مانشيت" مساء اليوم الثلاثاء: "اصطحب الوزير "الإخوانى" مجموعة من المقربين منه للعمل معه داخل الوزارة بشكل غير رسمى، وطلب الوزير وجبات إفطار لمجموعة العمل يوميا، ثم تطور الأمر إلى طلب وجبات بلغت أكثر من 38 وجبة، معللا بسهر المجموعة معه فى العمل".

وووفقا لـ"نجيب"، فقد طلب الوزير تجهيز غرف للراحة والنوم فى الوزارة على أن يتم شراؤها من شركة استقبال المملوكة لرجل الأعمال الإخوانى حسن مالك.

وتابع محمد نجيب حديثه قائلا: "كما طلبوا مني تجهيز غرفة نوم لوزير الاستثمار من محلات حسن مالك ولكني رفضت.. فلا يوجد بند فى الموازنة الخاصة بالوزارة والحكومة لتسوية الوجبات بهذا الشكل".

وأكد نجيب أن فواتير وجبات وزير الاستثمار تبلغ 33 ألف جنيه في أسبوعين، موضحا أن رجال وزير الاستثمار عاملوه بإهانة بعد رفضه هذه الطلبات وإصدار فواتير بها، مضيفا أن هناك أشخاصا بلا أي صفة طلبوا منه بيانات ليس لهم الحق في معرفتها.

واختتم حديثه قائلا بسخرية: "أنا مدير في وزارة وليس في سوبر ماركت".

مادة إعلانية