يستفيد منه 1000مواطن.."الجيزة" و"روتارى" يوقعان بروتوكولا لتوصيل المياه لـ"54" منزل بعزبة العرب بناهيا

11-6-2013 | 12:07

محافظ الجيزة خلال توقيع البروتوكول مع روتارى

 

صلاح زلط

قررت محافظة الجيزة، بالتعاون مع نادى روتارى جيزة نورث، تنفيذ مشروع لمد شبكات مياه الشرب لعزبة العرب بقرية ناهيا ب كرداسة ، وتنظيم العديد من القوافل الطبية للمنطقة، وعقد ندوات ومحاضرات توعية صحية للأهالى.


وقال الدكتور على عبدالرحمن، محافظ الجيزة، فى تصريح له اليوم الثلاثاء، أن عدد المنازل المستفيدة من المشروع تبلغ 54 منزلا يقيم بها حوالى 1000 نسمة.

وأضاف خلال توقيعه بروتوكول تنفيذ المشروع، مع إيمان صقر مدير نادى روتارى الجيزة، بحضور نائبه اللواء أسامة شمعة، أن المشروع يأتى فى إطار التعاون المستمر بين المحافظة، والروتارى، حيث سبق تنفيذ أعمال لتطوير قرية برك الخيام.

وأشار الدكتور على عبدالرحمن، أن مدة تنفيذ المشروع 9 أشهر تبدأ أول سبتمبر القادم، وفقاً لجدول زمنى تم تحديده لمراحل تنفيذ المشروع، وتتضمن إعداد الرسومات الهندسية بالتعاون مع الروتارى، ومركز ومدينة كرداسة ثم البدء فى تنفيذ شبكات المياه الداخلية والخارجية للمنازل.

وأضافت إيمان صقر، أن المشروع يعد مساهمة من الروتارى لأحد المناطق التابعة للجيزة لتوفير البنية الأساسية للأهالى المقيمين بها، والنهوض بالخدمات الصحية والاجتماعية والثقافية.

من جانبه قال محمود فوزى رئيس مركز ومدينة كرداسة أن المشروع، يتضمن تنفيذ قوافل طبية ومحاضرات توعية للأهالى للكشف الطبى عليهم مجانًا.

محافظ الجيزة خلال توقيع ال بروتوكول مع روتارى


محافظ الجيزة خلال توقيع ال بروتوكول مع روتارى

مادة إعلانية

[x]