[x]

اقتصاد وبورصة

بروتوكول تعاون بين وزارات التموين والزراعة والاستثمار والتنمية المحلية لطرح السلع بأسعار مناسبة

23-5-2013 | 16:28

صورة ارشيفية - سلع غذائية

محمود دياب
تم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارات التموين والاستثمار والزراعة والتنمية المحلية، يتضمن استمرار مبادرة "أفضل منتج لأكرم شعب"، على فترات متتابعة لإحداث توازن سعري لل سلع الغذائية بالأسواق المصرية.


وأعلن الدكتور باسم عودة، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الخميس، أن البروتوكول يتضمن طرح ال سلع الغذائية بجودة عالية وبأسعار مناسبة تقل عن مثيلاتها بالأسواق، على أن يتم طرح هذه ال سلع بالمنافذ التابعة لوزارة الاستثمار (مجمعات النيل – الأهرام - منافذ شركتي الجملة)، وكذلك المنافذ المتنقلة، التي يتم توجيهها للمناطق الشعبية كثيفة السكان والأكثر احتياجا وكذلك منافذ وزارة الزراعة الثابتة والمتحركة والشوادر التي تقام بواسطة المحليات تحت رعاية المحافظين، في إطار ذات الشعار.

وقال إنه عقد اجتماعا مشتركا مع الدكتور محمد على بشر، وزير التنمية المحلية والدكتور أحمد الجيزاوي، وزير الزراعة، ويحي حامد، وزير الاستثمار، وتم الاتفاق أن تبدأ الحملة الاثنين المقبل، ولمدة عشر أيام تعقبها حملة أخرى يوم 26 من الشهر المقبل، ولمدة شهر بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وأضاف أنه سيتم طرح ال سلع الغذائية وجميع أنواعها وكذلك منتجات وزارة الزراعة من منتجات الألبان والخضراوات وعسل النخل وغيره.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة