نادية خيرى تواصل تصوير مشاهدها أمام ليلى علوى فى "فرح ليلى"

19-5-2013 | 21:40

ليلى علوى فى "فرح ليلى"

 

أشرف عمران

تواصل الفنانة الشابة نادية خيري تصوير مشاهدها فى المسلسل الجديد "فرح ليلى" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والمسلسل ينتمى للدراما الاجتماعية الرومانسية.


وتجسد نادية في أحداث العمل شخصية "مى" الشقيقة الصغرى للفنانة ليلى علوى، والتى تربت على يدها بعد وفاة والدتها وتعتبرها بمثابة الأم، وترتبط بعلاقة قوية معها، وتعمل "مى" معيدة بكلية الفنون الجميلة، وترتبط بقصة حب مع زميل لها، وتنتمى لأسرة متوسطة فالأب الذى يجسده الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة يعمل مدرسًا، كما تساعد الأخت الكبرى ليلى علوى فى الأنفاق على أسرتها، ورعاية اختها الصغرى "مى" ولا تبخل عليها بالنصيحة والإرشاد.

وعبرت نادية خيرى عن سعادتها بالتعامل مع الفنانة ليلى علوى والفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، والفنان أحمد كمال، وأكدت أنها حريصة على التعلم منهم والاستفادة من خبراتهم وتجربتهم الثرية فى مجال التمثيل، حيث تحرص على الجلوس معهم فى الكواليس والحديث عن مشوارهم الفنى الكبير.

وأكدت نادية سعادتها بالوقوف أمام كاميرا المخرج المبدع خالد الحجر، ووصفته بأنه ديمقراطى جدآ ويتناقش مع الفنان ويقبل بالرأى الآخر، مشير إلى أن اللوكيشن تسوده حالة من الهدوء وروح طيبة بين فريق العمل على الرغم من أنهم يقومون يوميا بالتصوير لساعات قد تصل إلى 12 و14 ساعة للحاق بموسم العرض الرمضانى.

مسلسل فرح ليلى من إنتاج شركة كينج توت بالاشتراك مع مدينة الإنتاج الإعلامي، وأرت فاين، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وإخراج خالد الحجر، وبطولة ليلى علوى وعبدالرحمن أبو زهرة وشادي خلف و نادية خيري ونرمين ماهر وفراس سعيد وأحمد صلاح وحسام شعبان وأحمد كمال وشريف باهر ومنحة زيتون وسلوي محمد علي وزكي فطين عبدالوهاب.

جدير بالذكر أن آخر أعمال نادية خيرى، كان مسلسل "سر علنى" الذى شاركت فى بطولته غادة عادل وآياد نصار، الذي عرض فى الموسم الرمضانى الماضي.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]