بالفيديو.. والدة الجندى باكية: سأسامح قتلة ابنى إذا جاءوا إليَّ بأكفانهم.. والنظام "مستكتر عليه الشهادة"

19-5-2013 | 15:32

 

بوابة الأهرام

قالت سامية الشيخ، والدة الشهيد محمد الجندي ، اليوم الأحد، إنها لا تسعى لحقوق مادية، لكنها تريد من النظام الحاكم الاعتراف بتعذيب ابنها الوحيد، ومحاسبة من قام بهذه الجريمة، داعية وزير الداخلية إلى أن يأتي إليها بمن قتل ابنها، وبصحبته كفنه، لتسامحه وتعفو عنه.


وقالت والدة الجندي، في لقاء مع الإعلامية جيهان منصور، خلال برنامج "صباحك يا مصر" على قناة دريم صباح اليوم الأحد: "يا سيادة الرئيس لديك أولاد، ومن حولك لا يحبنوك لأنهم جعلوا شعبك يكرهك، انتق من حولك، أنت تسجد لربك وتقول سبحان ربي الأعلى، وأنا أقولك لك: هات حق ابني".

وكشفت والدة الجندي أنها طالبت ابنها قبل وفاته بالنزول لميدان التحرير ورفع صورة لمرسي وعلم مصر بعد فوزه في الانتخابات، لأنها كانت تقتنع أن مرسي طالما يعبد الله فهو قادر على إخراج مصر من أزمتها.

وطالبت والدة الجندي الرئيس محمد مرسي بأن يأتي بحق ابنها الوحيد والقصاص من قتلته، مضيفة: "حزينة لأن النظام مستكتر على ابني الشهادة، وأثق في ربي أنه هيجيب حق ابني، وأن يبتلي كل من شارك من بعيد أو قريب في تعذيب الجندي في أولاده ونسائه وصحته".

واختتمت والدة الجندي باكية: "كل ولد وبنت في مصر أبنائي، وحب الناس لي أعتبره طبطبة من الله عليّ بعد استشهاد ابني".

وأثارت كلمات والدة الجندي بكاء الإعلامية جيهان منصور، التي احتضنت والدة الشهيد، قائلة لها: "كل ما بشوفك بأضعف قدامك".## ## ## ##

مادة إعلانية

[x]