فى أحداث اشتباكات قصر النيل: الضابط المصاب يتعرف على 4 متهمين.. والنيابة توجه لهم تهمة الشروع فى القتل

18-5-2013 | 16:33

صورة ارشيفية - اشتباكات قصر النيل

 

فاطمة الدسوقى

استمع عمرو عوض مدير نيابة قصر النيل إلى أقوال 12 متهما بينهم 4 أحداث والمتهمين بالتعدى على قوات الأمن أمس بالقرب من مبنى السفارة الأمريكية بالقاهرة، مما أسفر عن إصابة ضابطين بطلقات خرطوش وتم نقلهما إلى مستشفى الشرطة لعمل الإسعافات الأولية لهما.


وأنكر المتهمون تعديهم على قوات الشرطة وقذفهم مبنى السفارة الأمريكية بالحجارة، كما أنكروا قيامهم بقطع كوبرى قصر النيل وجميع الطرق المؤدية إليه.

وقام أحمد صفوت مدير النيابة بعرض المتهمين على الضابط المصاب حسام إسماعيل أحمد من قوات الأمن المركزى المكلفة بتأمين السفارة الأمريكية حيث تعرف على 4 متهمين، وأكد تعديهم عليه بطلقات خرطوش، ووجهت النيابة لهم تهم الشروع فى قتل ضابطين وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص.

كشفت التحقيقات قد أسفرت عن ضبط 5 سكاكين بحوزة متهمين وعدد من الصواعق الكهربائية، وتبين أنهم كانوا يقفون مع مجموعة "بلاك بلوك"، وكشفت التحريات أنهم منتمون حديثًا لـ" بلاك بلوك" وكانوا يقفون بدون ارتداء القناع الأسود.

وأمر المستشار حمدى منصور المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة بتوجيه تهم التجمهر والبلطجة ومقاومة السلطات وقطع الطريق وحيازة أسلحة نارية وبيضاء لهم.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]