مواطن يتهم ضابط مرور فى شربين بالاعتداء عليه بعد اعتراضه على "معاكسة" زوجة شقيقه

18-5-2013 | 17:46

وائل عزت تصوير: عبد الله النقيطي

 

الدقهلية - منى باشا

اتهم مواطن بإحدى القرى التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية أحد ضباط المرور، بالاعتداء عليه، بسبب اعتراضه على محاولة الأخير "معاكسة" زوجة شقيقه أثناء تواجدها وأطفالها معه في سيارته الخاصة.


كان وائل عزت (32 سنة)، من قرية صغيرة تابعة لـ"مرك سربين" بمحافظة الدقهلية ، قد تقدم ببلاغ يتهم فيه ضابط المرور م.ع، بالاعتداء عليه وسحله وإهدار كرامته، بكمين شربين وقسم الشرطة بمعاونة آخرين.

جاء ذلك في المحضر رقم 7326 إداري مركز شربين ، فيما قام الضابط بتحرير محضر ضده بدوره حمل رقم 7480 جنح مركز شربين ، اتهمه فيه بالاعتداء عليه وعلى أفراد الكمين.

وقال عزت في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، إنه كان يقوم بتوصيل زوجة شقيقه وأطفالها بسيارته الخاصة التي يعمل عليها لمدينة الإسكندرية، يوم 24 أبريل الماضي.

وتابع: "استوقفني أحد ضباط المرور بالكمين وطلب منى الرخصة فقدمتها له، ففوجئت بها ينظر لزوجة أخي ويقول لها "انتي فين رخصك يا حلوة"، فقلت له عيب الكلام ده وأنه لابد أن يلتزم بالأدب أن لاعلاقة لها بالرخصة فقال له "ليه مش هي اللي سايقة".

ويواصل عزت: "قام الضابط بعدها بالاعتداء علي واقتادوني لخارج السيارة وقام من بالكمين بالاعتداء علي حتى وصلت لمركز الشرطة، وأنا لا أتمالك نفسي ولا أقوى على الوقوف، فتم "جري" لداخل القسم ليكمل من بالداخل ما بدؤوه من اعتداء بالكمين تجاوز الأمر إلى قيام أحد الضباط بإجباري على "بوس" جزمته وأني أقول أنا مش راجل وقد قلت".

ومن جانبه قال محمد المتولي المحامي الحقوقي وعضو حملة "وطن بلا تعذيب " إنهم يعلنون تضامنهم التام مع وائل، مشيرا إلى أن هناك تعنت في الإفراج عن السيارة الخاصة به، رغم أنه في الحالات المشابهة يتم الإفراج عن السيارة في اليم التالي طالما لا يوجد عليها أية مخالفات، وقال عبد الله النقيطي منسق الحملة ب الدقهلية أن وائل قد تعرض للإهانة والسحل من الضباط مما يؤكد استمرار الداخل في سياستها القديمة وأن الورق ورقهم والدفاتر دفاترهم، سنقف بجانبه حتى يتم اثبات حقه.

وائل عزت تصوير: عبد الله النقيطي


وائل عزت تصوير: عبد الله النقيطي

مادة إعلانية

[x]