"التيار الشعبي" بالغربية: سنبدأ "انتفاضة القصاص" للشهيد محمد الجندي

13-5-2013 | 17:26

محمد الجندي

 

الغربية – محمد مبروك

أعلن التيار الشعبي ب الغربية أمانة "الشهيد محمد الجندى" بمدينة طنطا، عن بدء ما وصفوه بـ"انتفاضة القصاص للشهيد محمد الجندي " ومحاسبة المسئولين عن "تزوير" التقارير الحقيقية لسبب وفاته وذلك حتي القصاص من الجناة، وذلك بحسب التيار.


جاء ذلك في بيان للتيار اليوم الإثنين علي خلفية صدور تقرير اللجنة الخماسية بقضية محمد الجندي مؤخرًا والذي يؤكد أن وفاته نتيجة حادث سيارة.

وتابع البيان: "ما حدث في قضية الجندي مهزلة طبية وقانونية لا يمكن أن يتقبلها عقل، فبعد أن حمل التقرير الأول سيناريوهين لأسباب وفاة الشهيد محمدالجندي وجاء تقرير اللجنة الثلاثية يجزم أن معظم الإصابات ناجمة عن تعد وتعذيب وجاء تقرير اللجنة الخماسي ليقول إن استشهاد الجندي كان نتيجة اصطدام سيارة به".

وأضاف البيان: "تم تسييس تصريحات وزير العدل وباعترافه الصريح وهو ما يتنافي مع شهادة الأطباء ورؤي العين لمحمد الجندي وحجم إصاباته وتقرير اللجنة الثلاثية و غيرها".

واختتم البيان قائلاً: "لذلك نعلن نهاية التفاوض مع القتلة وبدأ تنفيذ القصاص الشعبي ضد كل من تواطأ في ضياع الدماء المصرية واستهان بالشعب وستكون قضية الجندى بداية النهاية للنظام الفاشي وشرارة الانتفاضة الشعبية القادمة"، بحسب تعبيره.

مادة إعلانية

[x]