Close ad

فى أول انتخابات لـ"المصريين الأحرار" غدًا.. مرشحان يتنافسان على منصب الرئيس.. و234 على "الهيئة العليا"

9-5-2013 | 15:00
فى أول انتخابات لـالمصريين الأحرار غدًا مرشحان يتنافسان على منصب الرئيس و على الهيئة العلياصورة ارشيفية - المصريين الأحرار
سمير السيد
تجرى غداً الجمعة أول انتخابات داخلية بحزب "المصريين الأحرار"، لاختيار رئيس الحزب و100 عضو للهيئة العليا، حيث يتنافس على منصب الرئيس كل من الدكتور أحمد سعيد الذى يشغل منصب رئيس الحزب حالياً وإيهاب الطماوى، بينما يتنافس على مقاعد الهيئة العليا المئة، 234 مرشحاً.
موضوعات مقترحة


وقال شهاب وجيه المتحدث الرسمي باسم الحزب: إن الانتخابات الداخلية التى ستجري غداً الجمعة، ستتم بطريقة ديمقراطية وشفافة فى جميع مراحلها، وأن المصريين الأحرار سيقدم تجربة رائدة فى مصر بإدخال عملية الفرز الإليكتروني عبر أجهزة وشاشات عرض مجهزة لذلك، إلي جانب عملية الفرز اليدوى تفادياً لأى احتمالات للخطأ.

أعلن وجيه، عن قيام 4 منظمات حقوقية، بالمراقبة على العملية الإنتخابية، هى: المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، ومركز هشام مبارك، ومركز الصداقة المصرى الدانماركى، وحركة شايفنكم، بالاضافة إلى عدد من الشخصيات العامة والمستقلة، مشيرًا إلى أن عملية فرز الأصوات ستتم بشكل علنى بحضور جميع المرشحين وجميع الأعضاء وكل وسائل الإعلام.

ومن المقرر أن يبدأ التصويت فى الثانية بعد الظهر، على أن يتم غلق الصناديق والبدء فى عملية الفرز، فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، ثم إعلان اسم الفائر بمنصب رئيس الحزب.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: