محافظات

بداية امتحانات النقل للفصل الدراسى الثانى بالأقصر 8 مايو

29-4-2013 | 13:37

صورة أرشيفية

الأقصر- إيمان الهواري
اعتمد الدكتور عزت سعد، محافظ الأقصر، مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بالمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية والفنية لتبدأ من 8 مايو المقبل.


صرح بذلك صفاء أبو الفضل، وكيل مديرية التربية والتعليم بالأقصر، وقالت: إن امتحانات الصفوف من الأول إلى الخامس الابتدائي تبدأ يوم الأربعاء 8 مايو، وتنتهي أيام 9 للأول و11 للثاني والثالث، و13 للرابع والخامس على الترتيب، بينما تبدأ امتحانات السادس الابتدائي يوم 14 وتنتهى في 20 مايو.

كما تبدأ امتحانات الأول الاعدادى العام والمهني يوم 8 وتنتهي يوم 15 بينما تبدأ امتحانات الصف الثاني الإعدادي العام والمهني يوم 9 وتنتهي يوم 16 مايو على أن تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والمهنية يوم 18 وتنتهي يوم 26 من نفس الشهر.

أما الصف الثانوي الأول فتبدأ امتحاناته يوم 11 وتنتهي يوم 22 على أن تبدأ امتحانات الثاني الثانوي يوم 12 وتنتهي يوم 23 مايو.

وأشارت أبو الفضل إلى أن مواعيد الامتحانات تم إقرارها وفقا للظروف المتاحة من مدارس وأثاث مدرسي، ولذلك تمت إتاحة عقد امتحان المستوى الرفيع حسب ظروف كل مدرسة، وكذلك مواعيد الامتحانات العملية للمدارس الرياضية والامتحانات العملية للمجالات للصم وضعاف السمع سيتم إسناد تحديدها بالاتفاق مع مديري المدارس، حسب ظروف كل مدرسة بما لا يعوق سير الدارسة، وقبل بداية الامتحانات التحريرية المقررة، منوها أن المديرية انتهت من تحديد مواعيد وزمن مختلف المواد التعليمية والجداول الخاصة بكل فرقة دراسية وإعلانها بمقر المديرية، وجار إرسالها وتعميمها لمختلف الإدارات التعليمية بجميع مراكز المحافظة لإرسالها لجميع المدارس.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة