مستشار الرئيس ومحافظ الجيزة يستعرضان برامج تطوير الخدمات وتنمية الاستثمار بالمحافظة

22-4-2013 | 14:51

محافظ الجيزة ومستشار الرئيس

 

صلاح زلط

التقى الدكتور على عبدالرحمن، محافظ الجيزة ، بديوان عام المحافظة اليوم الاثنين الدكتور عماد عبدالغفور، مستشار الرئيس محمد مرسى للحوار المجتمعى ورئيس حزب الوطن، يرافقه عدد من أعضاء الحزب.


وقال الدكتور عماد عبدالغفور عقب اللقاء، الذى استمر نحو ساعتين، أنه تم طرح عدد من الخطط والبرامج السريعة لتخفيف المعاناة عن المواطنين، وحل مشاكلهم اليومية وذلك خلال الفترة المقبلة منها تطوير العشوائيات ومواجهة المبانى المخالفة والقمامة وتلوث نهر النيل ومشاكل الصرف الصحى والتوسع فى إقامة المدارس والمستشفيات، حيث تم الاستماع لوجهة نظر المحافظة فى تطوير الخدمات ومواجهة المشكلات وخططها خلال الفترة المقبلة.

من جانبه أكد الدكتور على عبدالرحمن، محافظ الجيزة ، أن اللقاء يأتى فى إطار حرص المحافظة على التواصل مع جميع القيادات والقوى السياسية والحزبية والشارع من خلال هذه اللقاءات، وبما يخدم فى النهاية مصلحة المواطن، فى إطار الإمكانيات المتاحة لدى المحافظة.

وأكد عبدالرحمن أنه تم عرض البرامج التى تتبناها وتنفذها المحافظة فى تطوير المناطق العشوائية، مشيرا إلى أن الجيزة تعد –ووفقا للتقارير الرسمية- من أوائل المحافظات بعد ثورة يناير، التى تبنت مشروع تطوير فعلى لإسكان العشوئيات، من خلال إنشاء مبان جديدة ونقل سكان العشوئيات إليها، منها مشروع تطوير عشش شارع السودان لتسكين 210 أسرة وعزيز عزت بإمبابة.

وأضاف أنه تم الاتفاق على برامج تنمية الخدمات المقدمة للمواطن الجيزاوى وتحديد الأولويات والاهتمام بالمطالب الجماهيرية والتركيز على الاحتياجات العاجلة للمواطن.

وأشار إلى أنه تم خلال اللقاء إستعراض جهود المحافظة لدفع عجلة الاستثمار والمناطق الاستثمارية ب الجيزة ، والتى تم إععدادها للطرح أمام المستثمرين خلال أيام للطرح على المستثمرين.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]