فنون

استئناف تصوير "آدم وجميلة" بنكهة تركي

13-4-2013 | 10:08

يسرا اللوزى

فاطمة شعراوى
تستأنف أسرة مسلسل "آدم وجميلة" التصوير حاليا بمنطقة "أبو رواش " بمدينة السادس من أكتوبر، حيث اللوكيشن الرئيسي الذي تدور فيه معظم أحداث المسلسل، وهو لوكيشن منزل الفنان حسن الرداد الذي يجسد شخصية"آدم" ضمن أحداث العمل، والذي يعيش فيه مع والده ووالدته حسين الإمام وبثينة رشوان، وشقيقاته الثلاث ميار الغيطى ومي القاضي وإلهام عبد البديع.


ومن المقرر أن يستمر التصوير بنفس اللوكيشن حتى منتصف شهر مايو المقبل، وأكد منتج مسلسل "آدم وجميلة"  أن هذا العمل يعتبر نوعية خاصية وجديدة بالدراما المصرية والعربية على حد سواء، يحمل كل المقومات العربية ولكن بنكهة تركي، لافتا أنه قرر المنافسة بآدم وجميلة لإيقاف زحف الأعمال التركية التي أصبحت تجتاح معظم الفضائيات، مؤكدا أنه أقدم على إنتاج هذا العمل، حتى يتماشى مع الذوق العام، وما يتطلبه المشاهد من هذه النوعية الخاصة من الأعمال الرومانسية، وذلك بعد ملاحظته المغالاة الكبيرة التي أصبحت تتعامل بها الأعمال التركية لتحقيق أعلى الأرباح في تسويها نظرا للإقبال الجماهيري عليها.

وأشار منتج "آدم وجميلة" إلى أن هذا العمل يعتبر مفاجأة للجمهور العربي لما يحمله من تيمة خاصة في قالب رومانسي ينافس به الدراما التركية للوصول لقلوب المشاهدين. مسلسل آدم وجميلة يزيد على 65 حلقة، ومن المقرر عرضه خارج الماراثون الرمضاني المقبل.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة