أبو إسماعيل: الشاطر رجل طيب ومسالم أكثر من اللازم... والعنف السياسى بعد الثورة مرتبط بالناصريين بزعامة صباحى

10-4-2013 | 22:18

حازم أبو اسماعيل

 

أحمد عبد العظيم عامر

وصف حازم صلاح أبو إسماعيل، زعيم حزب الراية، المهندس خيرت الشاطر، بأنه رجل طيب ومسالم أكثر من اللازم وأن الإعلام صور الرجل على غير حقيقته، مشيرا إلى أنه يعاتب الشاطر لأنه مسالم، وأنه يجب أن يدافع عن نفسه.


وأعرب أبو إسماعيل خلال حواره مع برنامج "أجرأ كلام"، عن حزنه على باسم يوسف ولميس الحديدي وعمرو أديب، مشيرا إلى أنهم لا يقدمون برامج مفيدة، إنما "يلطمون على الهواء".

وأكد زعيم حزب الراية، أن الدكتور محمد البرادعي ومن معه بجبهة الإنقاذ الوطني ارتكبوا جريمة بحق مصر لن يغفرها لهم التاريخ، مشيرا إلى أن العنف السياسي بعد ثورة "25 يناير"، مرتبط بالتيار الناصري وتأسيس التيار الشعبي بزعامة حمدين صباحي .

وأعرب أبو إسماعيل، عن حزنه على دخول الفريق أحمد شفيق في المواجهة مع ثورة "25 يناير"، موضحا أن ما بين 2.5 مليون صوت و3 ملايين صوت تم تزويرها لحساب شفيق في جولة الإعادة بالانتخابات الرئاسية.

وأكد أبو إسماعيل أن متابعته للتقارير حول الانتخابات الرئاسية تكشف أن شفيق حصل على نسبة من الأصوات تقدر بالملايين بعد استبعاده من خوض الانتخابات، مشددا على أنه لو خاض الانتخابات جولة الإعادة ضد محمد مرسي لفاز بها، ولكنه تم استبعاده.

واختتم أبو إسماعيل، بالإشارة إلى أنه اختلف مع بعض أنصاره حول التصويت على الدستور لانه كان يعارضه ويريد التصويت عليه بـ"لا"، منوها إلى أن كثيرا من المواطنين المصريين صوتوا على الدستور بـ"نعم"، رغبة في تحقيق الاستقرار رغم العوار الذي يوجد بالدستور.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]