رئيس مجلس الادارة: أحمد السيد النجار رئيس التحرير التنفيذى: هشام يونس
هدايا من الشرطة للأيتام فى يوم اليتيم بالوادى الجديد
الوادى الجديد- خالد قريش
10-4-2013 | 12:45
خط اصغر
خط اكبر
1
 
عدد التعليقات
367
 
عدد القراءات
 
الاحتفال بيوم اليتيم للشرطة بالوادى الجديد
قدمت أجهزة الأمن بالوادى الجديد، صباح اليوم الأربعاء، هدايا عينية لعشرات من الأطفال الأيتام، بحضور المحافظ طارق مهدى، وذلك خلال الاحتفال الذى نظمته مديرية الأمن بمناسبة يوم اليتيم، بقاعة نادى الشرطة بالخارجة.

قال اللواء محمد العنترى، مدير الأمن، إن الاحتفال جاء بالتعاون مع قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، ويهدف إلى بث الفرحة والاطمئنان فى نفوس الأطفال الأيتام، وتم خلال الحفل تنظيم عدد من الفقرات الفنية بهذة المناسبة للترويح عنهم وأدخال الفرحة في نفوسهم.

وأكد أن الشرطة دائمًا مع الشعب وهذا الاحتفال يمثل جانبًا اجتماعيًا هامًا لهذه الفئة من المجتمع المصري، ووعد بدور أكبر لرجال الشرطة فى خدمة مجتمع الوادى الجديد لمناح الحياة العامة.
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
1
فلاح بدوى عامل موظف أكاديمى مصرى
10-04-2013 01:14ص
0-
0+
رسالة حب وتقدير للشرطة المصرية
الرحمة والتقدير لرجال الشرطة المصرية الذين سقطوا أو أصيبوا وهم يؤدون واجبهم وعملهم ومنهم من لقوا ربهم واستشهدوا في ميادين مصر المختلفة وفى أماكن عملهم ، هم حقا شهداء عند الله ، أما من كان يهاجم ويحرق ويسلب وينهب ويسرق ويتاجر أو يحشش ويتعاطى البانجو وحبوب الهلوسة ويتحرش بالبنات ويقذف بالمولوتوف والشماريخ ثم مات أو سُحل أو القى في غياهب السجن والحبس فهو لا يستحق الاحترام أو الشهادة والرحمة أبداً أبداً !!! ياشعبنا المصري الأصيل العظيم أرجوكم حكموا عقولكم وتحلو بالحكمة وتحليل الأحداث بالعقل وبضمير!!! إن رجال الشرطة أبنائكم وإخوانكم وأقربائكم منا وفينا .. يجب ان نحافظ عليهم لأنهم الحائط والجدار والسد المنيع ضد القتلة والمجرمين والبلطجية ومروعي الأمنيين وتجار الموبقات ما ظهر منها ومابطن .. اللهم أرفع مقتك وغضبك عنا يارب العالمين !!! يجب علينا أن نتقدم بخالص المواساة والتعازي لأسر الضحايا الشهداء من أفراد الشرطة المصرية وخالص التمنيات بالشفاء العاجل لجميع إخواننا من مصابي الشرطة ... الله أكبر وتحيا مصر.
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأحد 29 صفر 1436 هــ | 21 ديسمبر 2014
 

اعلانات

موضوعات من نفس الباب