شباب الإخوان يتوافدون على المقطم لتأمين المقر في "يوم الغضب".. وبديع والشاطر يحضران اجتماع "الإرشاد"

6-4-2013 | 13:26

بديع والشاطر

 

شيماء عبد الهادي

تعقد هيئة مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين اليوم اجتماعها الأسبوعي بحضور الدكتور محمد بديع ، المرشد العام والمهندس خيرت الشاطر والدكتور محمود عزت، نائبا المرشد والدكتور محمود حسين، الأمين العام للجماعة والمتحدث الإعلامي عن "الإخوان".


صرح أحمد عارف، المتحدث الإعلامي عن جماعة الإخوان المسلمين لـ"بوابة الأهرام" بأن الاجتماع سيناقش عددا من القضايا الاعتيادية، حسب قوله، ومنها عدد من المشاريع المطروحة للنقاش والمتعلقة بحملة "معا نبني مصر" والتي لم يتخذ بها قرار حتي الآن.

وأوضح عارف، أن "الإخوان" لن تتطرق إلى القضايا السياسية لكنها ستطرق إلى القضايا التي تستطيع أن تقدم بها دورا كجزء من المجتمع الأهلي.

في سياق متصل، توافد عدد من شباب جماعة الإخوان المسلمين على مقر مكتب الإرشاد بمنطقة المقطم ، لتأمين المقر تحسبا لمظاهرات دعت إليها حركة 6 إبريل في الذكري الخامسة لتأسيسها والتي تواكب اليوم السبت. فيما تواجدت 3 عربات أمن مركزي تتبع وزارة الداخلية وهو ما وصفه المتحدث الإعلامي للإخوان بأنه تواجد طبيعي من شباب الجماعة ولم تدعو له "الإخوان" وأن وزارة الداخلية تدفع بعربات الأمن المركزي لتأمين المقر منذ "أحداث الإرشاد" الأخيرة.

واعرب عارف، عن تمنيه بأن يمر اليوم دون اشتباكات أو وقوع أعمال عنف.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]