رئيس مجلس الادارة: أحمد السيد النجار رئيس التحرير التنفيذى: هشام يونس
مهدى عاكف: مشروع النهضة لا يمكن تنفيذه دون أخونة الدولة.. وباسم يوسف "يتطاول على أسياده"
بوابة الأهرام
3-4-2013 | 14:51
خط اصغر
خط اكبر
23
 
عدد التعليقات
9527
 
عدد القراءات
 
مهدي عاكف
فجر المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمون مهدي عاكف مفاجأة كبيرة، بتأكيده أن مشروع "النهضة"، المعلن كبرنامج انتخابي للرئيس المصري محمد مرسي، لا يمكن تنفيذه دون "أخونة" أجهزة الدولة، مؤكدًا أن الرئيس مرسي، ورغم عدم تعاون بعض مؤسسات الدولة، ومواجهته هجمة إعلامية وقضائية شرسة، باق في منصبه رغم أنف الحاقدين.

وهاجم عاكف، في حوار مع صحيفة "الجريدة" الكويتية في عددها الصادر اليوم الأربعاء، الإعلامي الساخر باسم يوسف بالقول: "إنه يتطاول على أسياده"، معترفًا بأن قدرة الإعلام الإخواني على مواجهة الإعلام المعارض لاتزال ضعيفة جدًا، مؤكدًا أن بعض قضاة مصر يتربصون بالرئيس خوفاً من العزل، الذي سيشمل 3 آلاف منهم قريبا.

رابط دائم:
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
19
loloaloly
07-04-2013 12:53ص
0-
0+
يا الف مليون خسارة
يا خسارة على مصر ال خلاص ما بقاش فيها غير اخوان وسادة فين مصر فين ايام ما كلنا كنا ايد واحدة لو كل واحد شايف ربنا قصادة لو كل واحد راعى ضميرة فى شغلة اكيد حنكون احسن بكثير من غير اخوان من غير سادة من غير اى شخص يقدر يتحكم فينا من غير اى شخص يقدر يلعب بمخكم وقل اعملوا احسن وافضل ما تتكلموا فى اشاعات يارب يهدى حال بلدنا لانها بلدنا كلنا حلوين ووحشين بينا مش بحد ثانى
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
18
Osama
07-04-2013 09:08ص
0-
0+
اليأس
اليأس خيم على كل ابناء مصر بسبب كذب الاخوان بداية من البنا وارى ان لا خلاص الا بثورة دموية يتم القبض فيها على كل الرموز الضالة من الاخوان والسلفيين واعلان احكام عرفية حازمة على ان تدار البلد بواسطة مجلس رئاسى من الصفوة لحين استرجاع الدولة المدنية
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
17
د حسن النجار
05-04-2013 04:02ص
0-
4+
مصر تنهض باخلاص المصريين .. كل المصريين
لا ساده ولا عبيد يا اخي الفاضل! لان المواطنه تساوي بيننا. لو كان هناك ضمان ان إخونه مصر تؤدي الي نهضتتها أنا اول المصفقين والمهللين. لكن للاسف النماذج الاخوانيه التي أراها كمغترب مصري لا تبشر بخير. خذ مثلا القيادي عصام العريان. كل تصريحات هذا الرجل تظهر جهل بالتاريخ وجهاله وحقد ومساءلات قانونيه لمصر الدوله. لم ولن يقدم افكار او مشاريع قوميه للنهوض بالبلد. مصر تجتاز مرحله خطيره وتحتاج للعقول وليس للخطب والنقد وتصفيه حسابات الماضي مصر تحتاج مشروع وطني لتوظيف خريجي الجامعات والمدارس الفنيه وتوظيف الطاقات الخلاقه التي بنت الأهرامات بدلا من تضييع الوقت في وصف الاخرين بانهم عبيد ونحن سادتهم. مصر تحتاج لثوره علميه. مصر في اشد الحاجه لتقييم التعليم والرعايه الصحيه واستصلاح الصحراء وبناء مشروع وادي السليكون المصري
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
16
عبدالغفار عبدالظاهر
04-04-2013 06:36ص
0-
2+
الشهرة المزيفة
هناك بعض الاشخاص المصابين بامراض نفسية وحب الشهرة يسلكون مسلك قزر لا اخلاق فية من اجل الشهرة وهم يعلمون انهم على باطل امثال الاعلاميين المتطولين على رموز الدولة والمحاربين للاسلام وينسبون انفسهم للاسلام وكانهم اعلم اهل الارض بالدين ولو عرفوا الدين ما سبوا ولا شتموا ولا سخروا من اهل الاسلام ولكنوا عرفوا كيف يعلمنا الاسلام المعارضة البنائة المهزبة ولكانت اخلاقهم اخلاق المسلم ولكنهم مالوا عن الطريق الصحيح مقابل شهرة قزرة فهولاء يحتاجون للعلاج النفسى ؛هداهم اللة
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
15
مواطن فلسطيني من غزة
03-04-2013 11:09ص
4-
12+
السؤال الذي يطرح نفسع بكل قوة وبشكل مباشر
هل سيسلم المصريين رقابهم واولادهم ونسائهم ومستقبلهم ومستقبل اولادهم لسكاكين الاخوان مرة اخرى بأي انتخابات قادمة !؟! ,, هل سيزور الاخوان الانتخابات القادمة !؟! ,,,, اتمنى من شعب مصر الكبير ان تتفتح عقوله لكي لا يحكم التجار مرة اخرى .
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
14
سعدون سعد
03-04-2013 07:49ص
2-
17+
الرد خسارة فيهم
خسارة الرد على هذا القول وقائله ، لو يفهم او يدرك ما قال الذى قاله وهم يخسرون بكل قول يقولونه كهذا ، يخسرون تعاطف من تعاطف معهم ممن زادوا عن العدد الاول الذى نالوه بالجولة الاولى لانتخابات الرئاسة وكذلك فرار وانسلاخ من تتجلى لهم حقيقتهم من متابعة اقوالهم - لا أفعالهم - لانهم لم يفعلوا شيئا غير سيء حتى الآن ...... وها انا ذا أفعل .....اهه هههههه
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
13
محمود خلف
03-04-2013 07:29ص
1-
16+
متى يفيقوا؟
الى متى سيستمر هؤلاء الذين ما زالو يسمون أنفسهم الاخوان فى غيبوبتهم ؟ .... حتى الآن و بعد كل الذى حدث ما زالو يعيشون فى وهم أسمه مشروع النهضه!!!!!!! أعلموا أيها الغافلون أن مصر ستظل للمصريين و لن تكون أبدا لغيرهم.
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
12
rajaei
03-04-2013 07:19ص
3-
12+
ياهرم ياخرف
اعوذ بالله العظيم من وجوه وافكار الشياطين.
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
11
zeko
03-04-2013 07:18ص
3-
20+
الشعب المصري اسيادكم
مشروع النهضه ما هو الا اخونه الدوله....والشعب المصري هما اسيادكم ياخريجي السجون
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
10
محمد