نيابة أمن الدولة تبدأ التحقيق في بلاغ يتهم لميس وأديب والحسيني بتأجيج مشاعر المواطنين

27-3-2013 | 18:312768
 طباعة

نيابة أمن الدولة تبدأ التحقيق في بلاغ يتهم لميس وأديب والحسيني بتأجيج مشاعر المواطنين

شريف أبوالفضل
27-3-2013 | 18:312768
 طباعة
27-3-2013 | 18:312768طباعة

عمرو اديب و يوسف الحسينى و لميس الحديدى

قال مصدر قضائي إن نيابة أمن الدولة العليا ستبدأ التحقيق في البلاغ، الذى يتهم كلا من لميس الحديدي، وعمرو أديب، ويوسف الحسينى بالخروج عن النهج الصحفي والإعلامى وتأجيج مشاعر المواطنين.

وأضاف المصدر أنه من المقرر أن تستمع النيابة إلي مقدم البلاغ السيد حامد، عضو لجنة حريات المحامين، الذي أقر في البلاغ رقم 854 لسنة 2013 أن لميس وأديب والحسيني، اعتادوا على مدار شهور عديدة ومنذ أن تولى الرئيس محمد مرسي سدة الحكم، ومن خلال البرامج، التي يقدمونها علي الخروج عن النهج الصحفي والإعلامي، مخالفين بذلك الحقائق وصولا إلى هدف إثارة الفتنة وتأجيج مشاعر المواطنين وإثارة الفوضي وتهديد السلم والأمن القومي ونشر الأكاذيب وإثارة القلاقل.

كان النائب العام المستشار طلعت عبد الله قد أحال البلاغ إلي نيابة أمن الدولة، لبدء التحقيق فيه والاستماع إلي مقدم البلاغ والمشكو في حقهم.

نيابة أمن الدولة تبدأ التحقيق في بلاغ يتهم لميس وأديب والحسيني بتأجيج مشاعر المواطنين

أضف تعليق

إن مسهم سوء سوف تروا....

| 7

إنهم يجاهرون بالواقع المر الذي تعيشه مصر و شعب مصر في ظل حكم الاخوان ....لو مسهم سوء سوف تروا ماذا سيقع ..

هؤلاء وامثالهم من افسدوا مصر

| 6

الاعلام مهنةشريفة وهى مهنة الشرفاء الذين يدافعون عن الحق ويقاومون الباطل .الاعلاميون حياديون كحكام الكرة فى المباراة .اما ما نراه من هؤلاء وامثالهم فانهم ماجورين لايقفون على الحياد انهم يدافعون من اجل المال و لمن يدفع اكثر .

ليس هذا بإعلام

| 5

الحقيقة أن الثلاثة زودوها قوي قوي فعلا وبعدوا عن المعارضة القويمة وتقديم الرسالة الأعلامية المنشودة، بل وأعتادوا الخروج عن الأداب العامة وجرح المشاهدين بألفاظ تخدش الحياء، وأخرها عمرو أديب الذي صدر عنه لفظ منحظ بقوله (ولاد الوس *ه)، وأيضا الحسيني الذي تعرض لعلاء صادق بوصفه بالمعر*، على الهواء. بالذمة هل هذا يصح، وإلى هذا الحد ينزلق الخلق والأداء؟

خطباء الفتنة

| 4

المحرضين على العنف والخروج على الشرعية واشاعة الفوضى المناوئين لارادة الشعب واختياره الديمقراطى يجب ان يعاقبوا بأشد العقوبات ولا تأخذكم فيهم شفقة هولاء خطباء الفتنة ورأ س سهم الثورة المضادة

اعطنى اعلاما بلا ضمير اعطك شعبا بلا وعى--جوبلز وزير اعلام هتلر

| 3

وكأنه يعيش بيننا الآن

الأحدث
الأكثر قراءة