رئيس مجلس الادارة: أحمد السيد النجار رئيس التحرير التنفيذى: هشام يونس
الرئاسة: مرسى يطالب بتوثيق الثورة فى فيلم أو مسلسل درامى.. وتمويل مبادرة حقوق المرأة مصرى خالص
هشام المياني
24-3-2013 | 17:25
خط اصغر
خط اكبر
2
 
عدد التعليقات
741
 
عدد القراءات
 
الرئيس محمد مرسى خلال المؤتمر
قالت د. أميمة كامل، مستشار رئيس الجمهورية لشئون المرأة والطفل، إن الرئيس محمد مرسي طالب، اليوم الأحد، خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر مبادرة حقوق وحريات المرأة المصرية التي تنظمها الرئاسة مع المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، بعمل فيلم أو مسلسل درامي لتوثيق أحداث ثورة 25 يناير، وخصوصًا الدور التي قامت به المرأة.

وأكدت في مؤتمر صحفي بقصر الاتحادية عقب الجلسة الافتتاحية للمبادرة، أن تمويل مبادرة دعم حقوق المرأة المصرية مصري خالص، ولا يوجد أي دعم خارجي من أي جهة أو دولة أجنبية، كما أن المبادرة ليس ردًا أو بديلًا علي وثيقة الأمم المتحدة، التي اعترضت مصر علي بعض بنودها، بدليل أن الرئاسة بدأت تدشين تلك المبادرة منذ نحو شهرين.

ولفتت مستشار الرئيس إلي أن المبادرة شارك فيها نحو 170 شخصية، وتم توجيه الدعوة لجميع الأحزاب السياسية واعتذر منهم 4 أحزاب فقط - لم تذكر أسماءهم.

رابط دائم:
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
2
Moussa
24-03-2013 07:08ص
0-
2+
تكملة شعب مصر العظيم دائما لايفرقه دين ولا الشكل ابيض واسود ولا يعرف العنصرية
لا يعرفوا العنف و القتل هم الاخوان المسلمين و الجماعات الاسلامية و الاعتماد الاول على الارهاب هما الفلسطنيين حماس من اكبر الشعوب الخائن لبعضهم بعض و عندهم كره للعالم من اول قيام جماعة الاخوان المسلمين معروفه بالاغتيال و القتل بستغلال الدين و الله لغاية اليوم قتل الابرياء فى شوارع مصر من اروع شباب المستقبل بيد الخونه حماس و الاخوان شباب مصر لم يخاف شباب مصر لازم يعرف الحقيقة انا انادى بى وقف اعطاء الجنسية المصرية للاجانب ياعالم عدد سكان مصر فوق 90 مليون لا اعطاء الجنسية للاجانب
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
1
Moussa
24-03-2013 05:51ص
0-
2+
شعب مصر العظيم دائما لايفرقه دين ولا الشكل ابيض واسود ولا يعرف العنصرية
الشعب المصرى لا يعرف الانتحار و الارهاب الشعب المصرى من احب الشعوب على وجه الارض و معروف بالدم الخفيف و يرحب بالجميع الناس . يبفا من هنا نبداء بالتفاصيل الحقيقة اولا عمر واحد مصرى فكر فى الانتحار او التفجير نفسه مثل ما يحدث فى فلسطين نبداء بتفجير الكنيسة الاسكندرية ده تدبير جماعة الاخوان المسلمين و تنفيذ بيد الفلسطنيين ضرب و قتل المتظاهرين بالخرطوش بالرصاص هما الفلسطنيين حماس مع التعاون من الاخوان قتل الجنود المصريين على الحدود المصرية مع اسرئيل هما حماس الفلسطنيين قتل المتظاهرين امام الاتحادية هما حماس قتل المتظاهرين امام مقر الاخوان فى المقطم هما الفلسطنيين حماس السطوا المسلح على البنوك و السيارات و محل المجوهرات و الصرافة و القتل هما حماس انهم الارهاب الدولى و المركز الرئيسى لهم الان سيناء هتقول لى من بعض الذين نقبض عليهم يثبت انهم مصريين بالطبع معهم البطاقة و الجواز السفر المصرى لان معظم الفلسطنيين معهم الجنسية المصرية يا استاذ العريش لا يوجد بها مصرى كلهم فلسطنيين و شمال سيناء فقط مراكز الشرطة الضباط مصرين و الله واعلم ! المصريين لا يعرفوا العنف و القتل هم الاخوان المسلمين و ال
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
السبت 25 ذو القعدة 1435 هــ | 20 سبتمبر 2014
 

اعلانات