حمادة هلال بطلاً لـمسلسل "الركين".. وبدء التصوير الأحد المقبل

19-3-2013 | 19:25

 

سارة نعمة الله

قال المخرج جمال عبد الحميد، إنه اختار الفنان حمادة هلال للقيام ببطولة مسلسل "الركين"، الذى تعاقد عليه رسمياً يوم الجمعة الماضي، وكان من المقرر أن يبدأ تصويره، يوم الأحد الماضي، إلا أنه أرجأ تصويره إلى الأسبوع المقبل بناءً على طلب من حمادة هلال.


وأضاف عبد الحميد في تصريحات لـ"بوابة الأهرام": حمادة هلال طلب تأجيل التصوير أسبوعًا واحدًا فقط حتى ينتهى من شراء الملابس الخاصة بالعمل، وسوف نحتفل ببدء التصوير في الواحدة من ظهر يوم الأحد المقبل في استديو القصر بمدينة الإنتاج الإعلامى.

وحول ما تردد عن الاعتذارات المتكررة لعدد من الفنانين عن العمل، قال عبد الحميد: في البداية أود أن أوضح أننى لم أرشح لهذا العمل سوى اثنين فقط من الفنانين هما محمود عبدالمغنى، ثم حمادة هلال، وفي بداية المشروع اخترت مغنيًا واكتشفت فيما بعد أنه موقع على عمل آخر مع زينة، وطلبت منه الاعتذار عن العمل الآخر لكنه تركنى دون أن يبلغنى بقرار نهائي، وأبلغت المدينة بعدها بأننى سوف أختار الفنان حمادة هلال.

أما بالنسبة لترشيح محمد رمضان، يضيف، فأنا لا أعلم عنه شيئاً، فقد كان من جانب المدينة، فهم من اقترحوه واتصلوا بالسبكى للتفاوض معه، لكنه رفض، كما أننى ليس لى أى علاقة بالفنان شريف سلامة ولم أقم بترشيحه هو أو محمد إمام.

وعن أحداث العمل الذى قام عبد الحميد بتأليفه قال: تدور الأحداث في عام 2010، تحديداً في شارع مصدق بالدقي، وقد اخترت هذا المكان تحديداً لأنى أعتبره "منبع الاقتصاد المصري"، حيث توجد به مكاتب لأغلب الشركات والبنوك الكبرى، ويعرض المجتمع شرائح مختلفة للشعب المصرى من خلال شخصية "الركين"، وقد قمنا ببناء ديكور لحى الدقي بمدينة الإنتاج الإعلامى والتى ستضم أغلب مواقع تصوير العمل.

وأوضح عبد الحميد أنه أثناء كتابته هذه الرواية كان موجوداً دائماً بالشارع، ويجمع معلوماته من كل الموجودين بهذا الحى، حتى رجال الداخلية أنفسهم.

جدير بالذكر أن العمل يشارك به الفنان أحمد وفيق، لقاء الخميسي، إيمان العاصي، دنيا المصري.

مادة إعلانية

[x]