[x]

المقهى الثقافى

نانسي عجرم وماجد المهندس وراشد الماجد وجرينى ضيوف "جلسات وناسة"

19-3-2013 | 16:42

راشد الماجد ونانسي عجرم وماجد المهندس

بوابة الأهرام
يحل كل من الفنانين نانسي عجرم و راشد الماجد و ماجد المهندس وعبد الفتاح جريني وجابر الكاسر وبلقيس، وفؤاد عبد الواحد، ضيوفاً في السهرة الخامسة من "جلسات وناسة 2013" على MBC1 وقناة "وناسة"، في مزيج متنوّع من الأنماط الغنائية الخليجية، مع إضافة مميزة للنكهة اللبنانية والمغربية.


واعتبرت نانسي عجرم أن "جلسات وناسة" هي "المناسبة الطربية الجامعة الأوسع على الساحة الفنية"، مؤكّدة أنّ مشاركتها في هذا الموسم تعني لها الكثير، خصوصاً على صعيد الخبرة التي تضيفها هذه التجربة إلى رصيد كل فنان وفنانة، وقالت: أشارك في هذه الجلسات للمرة الأولى، ولكنني على ثقة بأن أدائي لأغنياتي التي أحبها الجمهور برفقة الإيقاعات الخليجية سينال استحسان الشريحة الأكبر من المشاهدين- المستمعين.

ومن جانبه، أكد راشد الماجد ، أنه شخصياً واحد من جمهور المتابع لـ"جلسات وناسة"، معتبراً أن "الجلسات ساهمت منذ إطلاقها في إثراء الساحة الغنائية الخليجية، نظراً لما تحظى به من التفاف الفنانين حولها، وهو ما يعبر عن ثقلها النوعي في ميزان المادة التليفزيونية الموسيقية في الخليج خصوصاً والعالم العربي عموماً.

كما اعتبر ماجد المهندس مشاركته في هذه الجلسات هى إطلالة خاصة لا يمكن مقارنتها بإطلالاته التليفزيونية الأخرى، لكونها ترتبط بالمحافظة على التراث الغنائي، والمساهمة في أرشفة أجزاء منه في مكتبة "وناسة" الموسيقية، مؤكداً أنه لم يتردد لحظة في المشاركة بها.

أما عبد الفتاح جريني الذي يشارك في "الجلسات" للموسم الثالث على التوالي، أنه اختار الظهور هذا العام بزي مغربي يحمل لمسات خليجية، مؤكداً أنها بمثابة المنبر الذي يمنحه فرصة العودة إلى تقديم الأغنيات التراثية القديمة والطرب الأصيل.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة