الوفد يناقش محاور برنامج حكومة الظل السياسية والاقتصادية.. ويقرر طرحه للحوار

17-3-2013 | 18:46

الهيئة العليا لحزب الوفد

 

محمد الشوادفي

عقدت الهيئة العليا لحزب الوفد اليوم الأحد، اجتماعًا مشتركًا مع "حكومة الوفد الموازية"، ترأس الاجتماع د.السيد البدوى، رئيس حزب الوفد بحضور فؤاد بدراوى، سكرتير عام الحزب وأعضاء الهيئة العليا.


وخلال اللقاء أكد البدوى، أن حكومة الوفد الموازية تضم مجموعة من الكفاءات القادرة على أن تقود البلاد فى المرحلة القادمة، وتمثل امتدادًا لأول حكومة ظل فى تاريخ مصر التي تشكلت عام 2010 فور توليه رئاسة الحزب.

وشدد رئيس الوفد على أن برنامج "حكومة الوفد الموازية" لإنقاذ مصر وغيره من البرامج يؤكد أن الحزب لديه رؤية للعبور بسفينة الوطن إلى بر الأمان فى وقت ارتبك فيه ربان السفينة.

من جانبه قام د. حسام عصمت علام، رئيس "حكومة الوفد الموازية" بعرض برنامج الحكومة لإنقاذ مصر، وأكد أنه يقوم على 6 محاور تتضمن تطبيق آليات الحكم الرشيد ودعم الديمقراطية السياسات الاقتصادية ومكافحة البطالة، وتحسين إدارة خدمات الجماهير، واستثمار التنمية البشرية ومكافحة الأمية، والتنمية العمرانيه والريفية، وتعزيز علاقات مصر الدولية والإقليمية.

وعقب ذلك قرر د. السيد البدوى، طرح برنامج حكومة الوفد الموازية لإنقاذ مصر لل حوار والمناقشة داخل الحزب، بحيث يطرح أعضاء الهيئه العليا واللجان النوعية ولجان المحافظات رؤيتهم له خلال أسبوع يتم بعدها طرح ال برنامج فى شكله النهائى.

الهيئة العليا لحزب الوفد


الهيئة العليا لحزب الوفد


الهيئة العليا لحزب الوفد


الهيئة العليا لحزب الوفد

[x]