محافظات

"الضغط الشعبي" ترتب لقاءً مع رئيس هيئة قناة السويس لمعرفة حصة الإسماعيلية من دعم الرئيس

16-3-2013 | 23:14

الإسماعيلية - خالد لطفي
عقدت حركة الضغط الشعبي بالإسماعيلية، اجتماعا مساء اليوم السبت، وضعت خلاله خطة عملها للأسبوع الحالي، وتمثلت في الترتيب للقاء مع الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس لمعرفة موعد تسليم حصة المحافظة المالية، التي أقرها رئيس الجمهورية لمحافظات القناة.


كانت نسرين المصري مؤسس حركة الضغط الشعبي بالإسماعيلية، قد وجهت الدعوة لزملائها الأعضاء والقوى السياسية الأخرى بالمحافظة للجلوس؛ لمناقشة جدول أعمالهم في المجال الخدمي وذلك بنادي الرواد.

واتفقوا على الاجتماع مع رئيس هيئة قناة السويس، لمطالبته بتحديد الدفعة المالية التي قررها الدكتور محمد مرسي لمحافظات القناة كل عام بإجمالي 400 مليون جنية وممارسة الضغط على جمال إمبابي محافظ الإسماعيلية لحل مشاكل المواطنين بعد أن وضعوها بين يديه منذ 10 أيام وتجاهل النظر إليها الأمر الذي دفعهم لرفع مذكرة لوزير الإدارة المحلية اتهموا من خلالها المحافظ على حد قولهم بعدم التعاون معهم.

وقالت مؤسسة حركة الضغط الشعبي بالإسماعيلية أنه تم الاتفاق على إقامة ندوة بجامعة قناة السويس لتعريف طلابها بأهداف الحركة وكيف تؤدي عملها في مراقبة الجهاز التنفيذي للقضاء على الفساد داخلها.

وأضافت أن اجتماع أعضاء الحركة تضمن بحث أوضاع مصنع تدوير القمامة الموجود حاليا على طريق السويس الصحراوي الذي لا يعمل ومدى إمكانية إعادة تشغيله مرة أخرى لحل العديد من المشاكل البيئية والصحية للقضاء على جزء من البطالة بين أبناء المحافظة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة