رئيس مجلس الادارة: أحمد السيد النجار رئيس التحرير التنفيذى: هشام يونس
مرسي يلغي اجتماعًا بجامعة سوهاج بسبب تظاهرات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس الرافضين لزيارته
سوهاج - أحمد جابر
16-3-2013 | 14:33
خط اصغر
خط اكبر
5
 
عدد التعليقات
9978
 
عدد القراءات
 
الرئيس محمد مرسى
ألغى الرئيس محمد مرسي، الذي يزور سوهاج اليوم السبت، اجتماعا كان مقررًا عقده بجامعة سوهاج، بسبب المظاهرات المناهضة له داخل الحرم الجامعي، والتي نظمها المئات من الطلاب والطالبات وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

كانت جامعة سوهاج، قد أعدت مخيمًا كبيرًا بالمدينة الجامعية، لاستقبال الرئيس مرسى، الذى كان من المقرر له عقد اجتماع مع طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وبعض القيادات بالمحافظة، إلا أن المئات من الطلاب والطالبات، بمشاركة عدد من أعضاء هيئة التدريس نظموا مظاهرة مناهضة لزيارة الرئيس للجامعة.

وتوجه الطلاب بعد ذلك للانضمام للمتظاهرين فوق كوبرى أخميم، إلاأن القوات الأمنية حالت دون وصولهم لباقى المتظاهرين، مما دفعهم للعودة والتظاهر داخل الحرم الجامعى، رافعين لافتات مناهضة لرئيس الجمهورية، من بينها"مرسى رئيس (ــ).. مش عوزينك".

رابط دائم:
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
5
د جمعه سمك..... صديق الاهرام المزمن
16-03-2013 06:30ص
26-
11+
شكرا يا مرسي علي انك دكتاتور لم تشهد له مصر مثيلا في كل تاريخها
، إلا أن المئات من الطلاب والطالبات، بمشاركة عدد من أعضاء هيئة التدريس نظموا مظاهرة مناهضة لزيارة الرئيس للجامعة. ............... مئات يعطلون مسيرة الاف...................... اليس كان من الافضل الجلوس معه و محاورتة ومجادلتة بالحسني................. اليس الحوار علي الهواء مباشرة افضل من شغل البلطجة ..........................للاسف يوجد بمصر اساتذة جامعات لا يعرفون ماهو الحوار الديموقراطي
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
4
محمد لطيف
16-03-2013 04:30ص
3-
12+
يسلام على الزعامه وهيبتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يرحمك يا ناصر يازعيم الستينات وماأدراك ما الستينات وهيبتك وحب الناس لك والسادات وأبهته وعظمته كان الناس يتفرغوا ويجتمعوا لأن الزعيم سيتحدث وترتمى تحت مواكبهم حبا لهم ونجاحهم فى لم شمل الأمه خلف قائد يتفاخرون بسماعه ومشاهدته.. هكذا تكون الزعامه....وليس ممن يهرب من بضع مئات من المحتجين..وعليه العوض فى الزعماء التى تحدث جهلائهم وشبهوهم بالانبياء!!!!!!!!
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
3
صلاح
16-03-2013 03:27ص
3-
32+
إلغاء الشعب
هاتلغي إيه ولا إيه ولا إيه .. الافضل تلغي الشعب كله .
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
2
Arc..
16-03-2013 03:11ص
4-
45+
يا خسارة يا مرسى
اديتك صوتى ..كان عندى فيك امال كبيرة زى كل المصريين..قسمت الشعب لفرق واحزاب..وجمعتهم على رفض سياساتك وتقريبك لجماعتك..المؤيدين ليك فقط هم المنتفعين و المغيبين و المضحوك عليهم باسم الدين ..لا دستور اتعمل صح ولا هيكلة تمت ولا نهضة تمت ولا مشاركة حصلت ولا كفاءات اخدت مكانها تسوق مصر لفوق..وثبت فعلا ان كلام علماء النفس وعلوم الاجتماع صحيح..ونتائج انتخابات طلبة الجامعة واقصاء الجماعة مؤشر خطير على جماعتك..كان نفسى تعوضنى عن استبداد مبارك وعهده..كان نفسى احس ان ولادى هيعيشوا احسن منى ..مش هيتظلموا زى حالاتى...انا مش مسامح ولا هغفر لانى مش اله..وبدعى فى صلاتى لمصر وبدعى على كل ظالم وياريت متكونش منهم
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
1
د ايهاب بكر
16-03-2013 02:51ص
6-
46+
طلبة و اساتذة الجامعة!
لا يمكن أن يستقر حال حكم ليس له تأييد بين المتعلمين.
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأحد 20 جمادي الآخرة 1435 هــ | 20 ابريل 2014
 

اعلانات