محافظات

حركة الضغط الشعبي بالإسماعيلية تنظم حملة لتعريف المواطنين بدورها في مراقبة الجهاز التنفيذي

9-3-2013 | 22:35

الإسماعيلية - خالد لطفي
قررت حركة الضغط الشعبي بالإسماعيلية، مساء اليوم السبت، تنظيم حملة لتعريف المواطنين بأسلوب عملها تبدأ الأربعاء المقبل، التي تهدف إلى مراقبة الجهاز التنفيذي والضغط على المسئولين المتقاعسين عن خدمة أبناء المحافظة في مواقعهم المختلفة.


كانت حركة الضغط الشعبي بالإسماعيلية، قد عقدت جلسة موسعة، وتم الاتفاق على الخروج المواطنين في مختلف مراكز ومدن المحافظة لتبصيرهم بالخدمات التي تقوم بها، وهي محاربة الفساد المتفشي في الجهاز الحكومي بطرق سلمية، وإعداد جدول زمني لحل المشاكل وفي حالة عدم الوفاء بالمتطلبات، تنظم وقفة احتجاجية أمام الجهة التنفيذية المسئولة؛ لإجبارها على أداء عملها خاصة رؤساء الوحدات المحلية.

وأكدت نسرين المصري منسق حركة الضغط الشعبي بالإسماعيلية، أن هناك حلولا للمشاكل المزمنة التي تعاني منها المحافظة في الفترة الماضية، وأبرزها انتشار القمامة في الشوارع والميادين والمطبات العشوائية والقصور الخدمي في المصالح الحكومية.

وقالت إنه لن يتم استثناء أي مؤسسة بالإسماعيلية يثبت إهمالها في واجباتها تجاه المواطنين وسوف نلفت نظر القائمين عليها لتدارك أخطائهم وفي حالة استمرارهم ليس أمامنا سوى تنظيم وقفات احتجاجية لكشف قصورهم.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة