"الصيادلة" تنظم مؤتمرًا صحفيًا غدًا للإعلان عن حركة التكليف

3-3-2013 | 14:24

 

بوابة الأهرام

تنظم النقابة العامة للصيادلة، غدًا الاثنين، مؤتمرًا صحفيًا، بدار الحكمة، للإعلان عن حركة تكليف الصيادلة دفعة 2012، بحضور الدكتور محمد عبد الجواد، نقيب الصيادلة، والدكتور عبدالله زين العابدين، الأمين العام للنقابة العامة للصيادلة، والدكتور محسن عبد العليم، رئيس الإدارة المركزية للشئون الصيدلية، والدكتور علاء الصغير، رئيس لجنة الصيادلة الحكوميين، بالإضافة إلى المهندس عبدالله البطل، مشرف موقع وزارة الصحة.


قال الدكتور علاء الصغير، رئيس لجنة الصيادلة الحكوميين، إن المؤتمر سيعلن عن حركة تكليف الصيادلة دفعة 2012، وإجراءات التسجيل وكيفية مليء الرغبات، ووضع المناطق النائية والاحتياجات، إضافة إلى حوافز المكلفين بالمناطق النائية.

وأضاف أنه سيتم إدخال البيانات بداية من يوم الثلاثاء المقبل، وبعد أسبوع سيتم فتح باب تسجيل الرغبات، ولمدة 15 يومًا أخرى، على أن تكون معايير توزيع المكلفين بناء على الاحتياج والرغبة، بالإضافة إلى المجموع والتوزيع الجغرافي.

من ناحية أخرى أشار الصغير إلى أن النقابات الطبية قررت تأجيل المؤتمر الصحفي، والذي كان من المقرر عقده أمس السبت، حول الكادر بسبب إرسال وزارة الصحة خطابًا للنقابات يفيد بأن وزارة الصحة ستعقد خلال أيام، اجتماعًا مع وزارة المالية حول مشروع الكادر.

الأكثر قراءة

[x]