التيار الشعبى بالدقهلية يطلق مسابقة ثقافية باسم محمد الجندى فى ذكرى يوم الشهيد

24-2-2013 | 14:44

 

سمر نصر

أعلن التيار الشعبى المصرى بمحافظة الدقهلية عن تنظيم مسابقة باسم الشهيد " محمد الجندى "، لتكريم شهداء وأبطال الوطن فى ذكرى يوم الشهيد الموافق 9 مارس من كل عام، وذلك فى مجالات البحث عن الشهيد المصرى الذى ضحى بحياته فداءً للوطن، والمقال الصحفي، والشعر باللهجتين العامية أو الفصحى، والقصة القصيرة.


وقال التيار الشعبي، في بيان له ظهر اليوم الأحد، إنه سيتم تشكيل لجنة من كبار الصحفيين والأدباء والمفكرين لتقييم الأعمال، على أن تحصل أفضل ثلاثة أعمال في كل مجال على جائزة مالية يقدمها الدكتور محمد غنيم رائد زراعة الكلى فى الشرق الأوسط، والدكتور جمال شيحة أستاذ أمراض الكبد بجامعة المنصورة.

وأضاف البيان: "من المقرر أن يقام احتفال كبير للفائزين فى 9 مارس " يوم الشهيد "فى حضور نخبة من رموز العمل الوطنى والمفكرين والمثقفين على مستوى الوطن العربى  والمحاربين القدماء، لتكريم الشهيد الفريق عبد المنعم رياض والفريق سعد الدين الشاذلى والعميد أركان حرب إبراهيم الرفاعى".

وقد أعلن التيار الشعبى شروط المسابقة على صفحته الرئيسية على شبكة الفيس بوك على أن تقدم الأعمال بريديًا على مقر التيار الشعبى بالدقهلية المنصورة بشارع قناة السويس.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]