طالبة بصيدلة حلوان تفوز بالمركز الثانى فى مسابقة "فن التعامل مع المريض"

12-2-2013 | 21:34

الطالبة أسماء على أحمد

 

سمر نصر

فازت ال طالبة أسماء على أحمد، بالفرقة الرابعة بكلية الصيدلة ب جامعة حلوان بالمركز الثاني في مسابقة "فن التعامل مع المريض "، والتي أقيمت بقاعة مؤتمرات دار الحكمة، اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور محمد عبد الجواد، النقيب العام لصيادلة مصر.


تأتي المسابقة ضمن فعاليات لجنة التطوير المهني بالاتحاد المصري لطلاب الصيدلة EPSF))، والتي تهدف إلى تنمية قدرة الصيدلي علي التعامل مع المريض ومدى كفاءته في الحصول علي أكبر فائده من الدواء وتلافي أضراره، مع الإلمام بحالة المريض الاجتماعية والصحية.

جدير بالذكر أن المسابقة اشتملت على 3 طلاب من جميع كليات الصيدلة علي مستوي الجمهورية، متضمنه 3 مراحل، المرحلة الأولي علي مستوي طلاب الصيدلة داخل الجمعيات العلمية بكليات الصيدلة المختلفة وتأهل عنها 60 طالبًا و طالبة ليتنافسوا في المرحلة الثانية من المسابقة علي مستوي الجمهورية، ثم المرحلة الثالثة علي مستوي الاتحاد الدولي لطلاب الصيدلة.

تأهلت ال طالبة أسماء على أحمد من جامعة حلوان للمنافسة في المرحلة الثالثة من المسابقة علي مستوي الإتحاد الدولي لطلاب الصيدلة ((IPSF، حيث يعقد المؤتمر الدولي التاسع والخمسين بهولندا لطلاب الصيدلة خلال شهر أغسطس القادم.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]