"بوابة الأهرام" تنشر أسماء الفائزين فى مسابقة القرآن والحديث والبحوث.. ويكرمهم الرئيس مساء اليوم

24-1-2013 | 17:45

الدكتور محمد مرسي،

 

نادر أبو الفتوح

يكرم الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، خلال الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، مساء اليوم الخميس، الفائزين في مسابقة القرآن الكريم من ذوي الاحتياجات الخاصة.


في المستوى الأول من المسابقة، حصل محمد جمال عبد العظيم، من بني سويف علي المركز الأول وقيمة الجائزة 50 ألف جنيه، المركز الثاني محمد حسن إبراهيم الشرقاوي من محافظة الشرقية وقيمة الجائزة 45 ألف جنيه، المركز الثالث كريم محمد جمال خليل من القاهرة وقيمة الجائزة 40 ألف جنيه، المركز الرابع نشوي محمد حسن من القاهرة وقيمة الجائزة 35 ألف جنيه، المركز الخامس محمود محمد كامل من القاهرة وقيمة الجائزة 30 ألف جنيه.

وبالنسبة للمستوى الثاني، حصلت علي المركز الأول ليلي صبري خضر من محافظة البحيرة وقيمة الجائزة 25 ألف جنيه، وحصلت علي المركز الثاني هاجر عباس علي محمد من محافظة البحيرة وقيمة الجائزة 20 ألف جنيه، وحصل علي المركز الثالث خالد بسيوني محرم من محافظة المنوفية وقيمة الجائزة 15 ألف جنيه.

وفي المستوي الثالث، حصل علي المركز الأول عمر ياسين إبراهيم من محافظة الغربية وقيمة الجائزة 12,500 جنيه، وحصل علي المركز الثاني محمد إبراهيم محمد إسماعيل من محافظة الشرقية وقيمة الجائزة 10 آلاف جنيه.

وفي مسابقة الحديث حصلت علي المركز الأول زينب عبد العزيز عمر من محافظة أسيوط وقيمة الجائزة 50 ألف جنيه، وحصلت علي المركز الثاني أسماء محمد حسن فارس من محافظة قنا وقيمة الجائزة 40 ألف جنيه، وحصلت علي المركز الثالث أسماء إبراهيم سيد من محافظة كفر الشيخ وقيمة الجائزة 30 ألف جنيه.

وبالنسبة لمسابقة البحوث الدينية، حصل علي المركز الأول أحمد مصطفي سيد علي من محافظة أسيوط وقيمة الجائزة 50 ألف جنيه، وحصلت علي المركز الثاني سلفانه نصيف عوض من محافظة الشرقية وهي طالبة في كلية الطب، وحصلت علي المركز الثالث هبة أحمد عويس من محافظة الفيوم وقيمة الجائزة 30 ألف جنيه.
[x]