رئيس مجلس الادارة: أحمد السيد النجار رئيس التحرير التنفيذى: هشام يونس
"مصر للطيران" تعيد تقييم الأفلام على الطائرات.. بعد اعتراض رئيس الشورى على مشهد لنيللي فى "عريس ماما"
هشام عبد العزيز
23-1-2013 | 23:54
خط اصغر
خط اكبر
7
 
عدد التعليقات
5218
 
عدد القراءات
 
شركة مصر للطيران
أكد الطيار رشدي زكريا رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أنه سيتم إعادة تقييم جميع الأعمال الفنية التى تعرض على طائرات الشركة، بحيث لا تتضمن أي مشاهد تثير استياء الركاب.

وعن واقعة اعتراض رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد فهمي، أثناء عودته على الطائرة المصرية من الخرطوم، على أحد مشاهد فيلم "عريس ماما" للفنانة نيللي، ومطالبته لطاقم الطائرة بإيقاف الفيلم، قال رئيس شركة الخطوط إن فهمي اعترض على أحد مشاهد الفيلم، الخادشة للحياء العام، وأنه من وجهة نظره، فإن المشهد يتنافى مع الأخلاق، وقامت رئيسة طاقم الطائرة بإيقاف عرض الفيلم، لكن لم يعترض بقية الركاب.
 
وعن كيفية اختيار الأعمال الفنية على الطائرات، قال: "تتم بواسطة لجنة، ويتم استئجارها لمدة، من صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، وبالطبع تكون حاصلة على تصاريح رقابية".

رابط دائم:
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
8
Zahra Kawneya
19-06-2013 04:57ص
0-
0+
ربنا يرحمنا من أشكالكم
هو مش عنده إختيار إنه ما يتفرجش..ولا هي بلطجة برضه
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
7
مصري
24-01-2013 09:47ص
4-
12+
شيء عجيب
الشعب المصري ليس ممثلا في أحمد فهمي، وهو لا يمثل الشعب المصري، هو يعبر عن وجهة نظر شخصية محضة.
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
6
akram
24-01-2013 08:34ص
4-
12+
a
لو كان ده حصل فى اى شركة طيران عالمية هل كان طاقم الضيافة يكترث لرغبة واحد من الركاب دون الاخرين وبالدات انه مرزوع هو وباقية شلة الدقون فى الدرجةا الاولى على حساب الشعب ولهم شاشات خاصة ممكن ان يغلقوها خلاص ابو خلوا مجموعة الدقون تنفع مصر للطيران طالما الركاب مش رحتبقى ماشية على مزاج الزبيبة والدقن وكان اولى بهم بدل الشحاتة من السودان ان ينظموا وسط القاهرة من الالتراس
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
5
مدحت السويفي
24-01-2013 07:57ص
4-
11+
من تدخل فيما لا يعنيه... سمع ما لا يرضيه
الفيلم أجازته الرقابة، وتم عرضه من قبل.. السيد رئيس مجلس الشورى مجرد راكب، ولا يحق له الاعتراض، كل ما يمكنه عمله هو اغماض عينيه، أو تحويل القناة الصوتية إلى أي قناة أخرى. رئيس الجمهورية يتدخل في عمل السلطة القضائية، ووزير الأوقاف يتدخل في المناهج التعليمية، وبنك التنمية الزراعي يتدخل في اختصاصات المجلس القومي للمرأة ورئيس مجلس الشورى يتدخل في الأفلام التي تعرضها مصر للطيران....لا ينبغي أن يمنح أحداً نفسه حقاً ليس من اختصاصه، وعلى كل جهة ان تتمسك بحقها، ولا تخاف من أي جهة أخرى طالما أنها لم تخالف القوانين.
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
4
rajaei
24-01-2013 04:49ص
4-
10+
ماهو المحروس متابع
ماهو اﻷخ متابع اﻷفلام ووصل لحد ما اعترض علي عريس مامي يعني لو التدين واخد حده اوي مع عصابة النصابين دول يروح يتفرج علي توم وبصل احسن له ويرحمنا من التخلف والتمثيل الفج ده دا ايامكم بأت سووووووده.
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
3
عماد السبع
24-01-2013 03:15ص
3-
10+
هل هذا ما يشغل رئيس مجلس الشورى ؟
رئيس مجلس الشورى لا يعنيه التدنى المتواصل للخدمة على الخطوط المصرية , و لا سوء معاملة الشركة للركاب , و لا تراجعها مقارنة بشركات طيران خليجية و افريقية .. هل ما يعنيه فقط هو الجانب " الأخلاقى والقيمى و التهذيبى للطائرات المصرية " ! .
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
2
م.أحمد عبدالوهاب
24-01-2013 02:29ص
14-
3+
مطلوب إعلاء القيم والأخلاق
تحية لهذا الرجل الذى انتفض وطلب وقف بث الفيلم على الطائرة نظرا لما فيه من منظر تسىء إلى الأخلاق وتخدش الحياء الذى حرمنا منه طوال عقود مضت - ولوأن كل رجل وكل امرأة من أصحاب الهمم العالية وهم كثيرون بحمد الله باتخاذ مواقف مماثلة فى وسائل المواصلات والسفريات والحياة العامة حولنا فإن ذلك سيجعلنا نطهر البلد رويدا رويدا من كل ما أفسد علينا حياتنا فى السابق وأغضب ربنا وياريت الإعلام يساعد هؤلاء الشرفاء ويدعمهم ويشيد بهم فى جميع الفضائيات حتى ننشر الفضيلة ويكون ذلك سلوكنا وسلوك الأجيال التى تأتى بعدخلاق الحميدة التى يتمسكون بها مستقبلا فتنهض الأمة ويعلو شأنها فالبناء للأجيال صعب ونتحمله فى سبيل أجيال نفتخر بها بعدنا....حفظ الله الوطن وتحية للشرفاء أصحاب القيم والأخلاق الراقية العالية .
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
1
Aziza
24-01-2013 02:05ص
3-
15+
ما تٍسالوش فيه
ربنا يسهل و نخلص منه هو و رفقائه
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الجمعة 7 محرم 1436 هــ | 31 اكتوبر 2014
 

اعلانات

موضوعات من نفس الباب