الأهلى يعاقب الأمريكى ميلفين ماليًا ويجهزه لمباراة الزمالك الثلاثاء

7-1-2011 | 23:24

 

أحمد الشامى

أعلن الكابتن أشرف توفيق المدير الفني لفريق الأهلى الأول لكرة السلة أن النادي سيوقع عقوبة مالية على اللاعب الأمريكى ماركوس ميلفين لإخلاله بنظام النادى، وأنه لن يدخل قائمة مباراة الغد أمام سبورتنج بشكل كبير على أن يتم تجهيزه لمباراة الزمالك يوم الثلاثاء المقبل.

وتلقى توفيق اتصالًا هاتفيًا من الطبيب الأمريكى الخاص باللاعب لشرح حالته عقب تعرضه لإصابة فى الظهر خلال مباريات دورة الحريرى الدولية الودية لكرة السلة.
وقال أشرف توفيق لـ "بوابة الأهرام"، "عاد ماركوس ميلفين إلى التدريبات وقدم الاعتذار عن غيابه الفترة الماضية، وتحدث معى طبيبه الخاص عن حالته وأن المدة التى حددها هى الأفضل له حتى يستفيد منه الفريق".
وأضاف توفيق "فضلت حل المشكلة لحاجة الفريق إلى اللاعب وأيضًا لأن الاتحاد المصرى لكرة السلة لن يسمح بقيد لاعبين أجانب جدد لحين انتهاء الموسم، ولابد من النظر لمصلحة الأهلى".
وكان الطبيب الأمريكى نصح لاعبه بعدم التدريب مع فريقه لمدة ثلاثة أسابيع لأنها المدة الكافية حتى لا يتعرص لإصابة قوية تمنعه من اللعب مرة أخرى. يذكر أن الأهلى لم يتقدم بأى أحتجاج ضد طلب ناديى الزمالك والجزيرة بإقامة مواجهاتهما بدون جمهور.

الأكثر قراءة