المقهى الثقافى

قبل الموسم الثاني من"آراب أيدول".. الشائعات تطارد نانسي عجرم وراغب علامة

5-1-2013 | 17:27

سارة نعمة الله
شهدت الفترة الأخيرة حرب شائعات ضد أعضاء لجنة تحكيم برنامج "آراب أيدول"، والمقرر أن ينطلق موسمه الثاني قريبًا، حيث دارت أقاويل عن نشوب خلاف بين الفنان راغب علامة ونانسي عجرم، التى انضمت إلى لجنة التحكيم مؤخراً، وهو الأمر الذى نفاه راغب على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" مؤكداً أنه سيرد على تلك الشائعات بـ"دويتو" غنائي يجمع بينه وبين "نانسي" التي نفت الأمر أيضًا على موقع التواصل الاجتماعي ذاته.


ولم تتوقف الشائعات عند تلك الأمور، بل تطرقت إلى الحياة الشخصية لراغب علامة، الذي نفى ما تناقلته بعض المواقع حول رفع رئيس بلدية قرية جنوبية دعوى قضائية ضده بسبب مشكلات بين نجليهما، حيث أكد أن الخبر غير دقيق نافياً وجود أية دعاوى قضائية بين الطرفين.

وعلق علامة في تغريداته على إحدى الصحفيات اللبنانيات التى كانت سببًا في خلق عدد من الشائعات عنه هو وأعضاء البرنامج حيث كتب: "إحدى الصحفيات العاملة في إحدى المجلات الفنية اللبنانية هددتنا بالتهجم علينا، وفي الأسبوع الماضي قد حاولت خلق شائعة بيني وبين نانسي".

وتابع علامة: "الواضح من أول يوم بالسنة الجديدة وبعد النجاح الكبير جداً أن بعضهم يحاول التشويش على هذا النجاح لاحظوا المجلات الفنية اللبنانية وراح تعرفوا هامين"، "وجوابي لها ١-ما نجحتِ اني ازعل من نانسي. بل صرت حبها أكثر ، نجاحنا كفيل بالرد عليكي، صاحب المجلة وهو رئيسك سيبقى اخاً وصديقاً.. إلعبي غيرها".

"اتعودت بعد كل نجاح كبير يبتدي التشويش من بعض (المحبين) أمس ابتدأوها بقصة المشكل بين صديق ابني، وأحد أصحابه وبعدين قالوا إن ابني ضربهم!"، "وصار المشكل بين ولدين عمرهما ١٤ سنة على صفحات الجرائد اتهام!!علماً أن ابني لا علاقة له بالمشكل كل هيدا بداية تشويش على كل النجاحات الكبيرة".

والواضح من تويتات راغب أن هناك شخص بعينه يترصده، ويحاول مضايقته هو ومعه فريق البرنامج، إلا أن تواصله مع جمهوره عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" كان تصرف عاقل منه، حيث لم يجعل الشائعات تأخذ مجراها في الانتشار دون تعليق منه، واكتفي بشرح وتفسير الأمر في تغريدات بسيطة، كسب من خلالها ثقة وحب جمهوره بشكل أكبر والذين أعلنوا جميعًا تضامنهم معه.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة