[x]

صحافة

كشفت تفاصيل ألبومها الجديد.. نانسي عجرم لـ"الأهرام العربي": متفائلة بـ 2013.. ولا أتعجل التمثيل

19-12-2012 | 20:10

بوابة الأهرام
تنشر مجلة "الأهرام العربي" حوارًا في عددها الجديد الصادر السبت، مع الفنانة نانسى عجرم تحدثت فيه عن ألبوم ها الجديد الذى سيصدر خلال العام المقبل، وتخوض نانسى تجربة جديدة فى مشوارها بعد انضمامها إلى لجنة تحكيم برنامج Arab Idol الذى يعرض قريبًا.


وحول أغنيتها "بدك تمشى فيك" قالت نانسي "الأغنية من كلمات الشاعر اللبنانى أحمد ماض، وألحان زياد برجى وتوزيع هادى شرارة، وموسيقى الأغنية مزيج خاص بين الأسبانى والتانجو، وتم تصوير الكليب بمنطقة "البترون" اللبنانية بميزانية تصل لـ120 ألف دولار، واستغرق التصوير أربعة أيام تحت إدارة المخرج اللبنانى وليد ناصيف فى ثانى تعاون بيننا بعد تعاوننا الأول فى أغنية عن "الجيش اللبنانى".

وبالنسبة لألبومها الجديد قالت نانسي عجرم "الألبوم سيصدر فى شهر مارس 2013 ويتضمن 12 أغنية تعاونت فيها مع الملحنين وليد سعد، محمد يحيى، سمير صفير، أما على مستوى الشعراء فقد تعاونت مع بهاء الدين محمد، أيمن بهجت قمر، محمود صلاح، محمد جمعة، نبيل أبوعبدو، نزار فرنسيس، نبيل خلف، ومن الموزعين محمد مصطفى، هادى شرارة، ميشال فاضل، ومن أهم أغنيات الألبوم "عرشك هوى ـ عديت على قلبى ـ معقول ـ كل يوم".

وعن الأفكار الجديدة التى تقدمها للجمهور في ألبوم ها الجديد قالت "أحاول فى كل ألبوم أن أنوع فى أفكار الأغنيات التى أقدمها خصوصًا أن الجمهور دائما يتفاعل مع القصص العاطفية غير التقليدية وأنا بذلت مجهودًا فى كل أغانى الألبوم، وأعتبره خطوة مهمة فى مشوارى الفنى، وانتظروا مفاجآت أثق فى أنها ستحظى بإعجاب الجمهور".

وحول الظروف السياسية التى تمر بها المنطقة العربية وتأثيرها على الأغانى قالت "الأوقات العصيبة التى تمر بها بعض البلاد العربية لا يمكن أن تلغى الفن، وأرى أنه يسهم فى خروج الناس من الحالة التى تسيطر عليهم، والسياسة عندى هى أن يكون العالم العربى فى أحسن حال وأتمنى أن يكون عام 2013 بداية تصحيح كل الأوضاع الخاطئة فى الوطن العربي".

وعن مشاركتها كممثلة فى الدراما المصرية قالت "أنا ضد وجودى كممثلة فى عمل فنى ضعيف لا يرضى طموحى، ولا أتعجل خطوة التمثيل لأنها من الممكن أن تؤثر سلبيًا علىّ".

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة