مراد بوريكي: فوزي بـ"أحلي صوت" يحملني مسئولية غناء الطرب الأصيل.. وعاصي الحلاني كشف موهبتي

18-12-2012 | 09:00

مراد بوريكي

 

أ ش أ

أكد مراد بوريكي الفائز بلقب " أحلي صوت "علي قناة " إم بي سي "أن فوزه حمله مسئولية كبيرة بغناء الطرب الأصيل لثقة جمهور العالم العربي في صوته بعد منافسة شرسة مع المتسابقين بخاصة يسرا محنوش التي كان متوقعا لها أن تحقق اللقب إثر تألقها في النهائي.


وقال مراد -للنشرة الفنية لوكالة أنباء الشرق الأوسط-إن شرف له ولبلاده تحقق هذا الفوز في أول عام للبرنامج، موضحا أنه يهدي هذا الفوز إلي كل مشاهدي العالم العربي ومستمعي الطرب الأصيل الذي كان لهم دور كبير في صعوده خلال مراحل السباق وجعله يتصدر المواهب الفائزه قبيل النهائي، موضحا أن أصعب المراحل كانت هي الاختيار الأول بعد دخوله مرحلة السباق مع أخيه ناصف بوركي وخروج الثاني من المرحلة الأولي.

وأضاف أن المطرب عاصي الحلاني ومدربه قاما بجهد كبير من خلال الأداء واختيار الأغنيات التي يفضلها الجمهور وخاصة الطرب المصري الذي أظهر قوة صوته، حيث إن مستمعي العالم العربي مازالوا يبحثون عن الصوت النقي الذي يعيد للطرب العربي مجده.

وأوضح أنه سيواصل جهوده للبقاء علي قمة مجد الطرب بعد ثقة الجمهور به، حيث إن البرنامج قام بتقصير المسافة بينه وبين النجومية، قائلا "بل على العكس وضعني علي طريق البداية بعد ثقة الجمهور بي".

وكشف بوريكي عن أنه صعد إلي المرحلة الأولي من خلال عدة مراحل منها تقدم نحو 5 آلاف متسابق ما قبل المرحلة الأولي، تم تصعيد 500 صوت تلاها تصفية المرحلة الأولي التي تم تصعيد 48 صوتا، موضحا أن جميع الأصوات التي تم تصعيدها كانت قوية وجعلت المنافسة شرسة من خلال وجود أصوات قوية سواء علي مستوي الغناء العربي أو الغربي.

الأكثر قراءة

[x]