رئيس مجلس الادارة: أحمد السيد النجار رئيس التحرير التنفيذى: هشام يونس
6 إبريل الجبهة الديمقراطية: إذا لم يستجب مرسي لمطالبنا سنمضي فى التصعيد وسيلقى نفس مصير مبارك
أمير وهبة
9-12-2012 | 12:36
خط اصغر
خط اكبر
5
 
عدد التعليقات
1260
 
عدد القراءات
 
صورة ارشيفية - حركة شباب 6 إبريل
أعلنت حركة شباب 6 إبريل "الجبهة الديمقراطية" عن رفضها الكامل للإعلان الدستوري الجديد، لعدم ورود جديد به والهدف منه هو تمرير مشروع الدستور الإخوانى و تحصين لجنته التأسيسية غير المتوازنة.

كما رفضت الحركة فى بيان لها اليوم الأحد، اعتبار من استشهدوا قبل 30 يونيو من شهداء الثورة، ومابعدها ليسوا منها، وذلك فى محاولة منهم لإظهار مرسي على أنه ممثل الثورة الذى يعارضه الفلول وليس الشرفاء.

وأشارت الحركة إلى أنها "ستستمر في الاعتصام والتظاهر، والتصعيد من أجل إسقاط هذا الإعلان الديكتاتوري، وإلغاء الدعوة على الاستفتاء، وإعادة تشكيل لجنة وضع الدستور وتقديم المسئولين عن أحداث الاتحادية، وما وقع فيها من مصابين وشهداء للمحاكمة، وإلا فإن الحركة ستمضى قدما فى التصعيد، وأنه بالتأكيد سيمضى مرسي قدما فى العناد وعليه سيلقى نفس مصير مبارك".
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
5
محمد احمد يوسف
27-05-2013 11:43ص
0-
0+
القاهره
يا مرسى ارحمنا جوعت البلد
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
4
رعد
10-12-2012 06:52ص
0-
0+
كذبة ابريل
للأسف هذا ما يجب ان يطلق على حركتكم نحن نتحداكم بأن تنزلوا للأستفتاء على الدستور ,ليس انتم وحدكم وانما من هم معكم بالتحرير ,وبما انكم تعرفون النتيجة مسبقا فليس امامكم سوى التخريب على هذا الأستفتاء.نتحداكم ..........صندوق الحق والشرعيةبيننا؟
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
3
FAWAZ
09-12-2012 01:02ص
1-
3+
مواطن :هم ضحكوا عليكوا يا مساكين -- اقرءوا؟
بتخطيط صهيوني وتمويل اماراتي ..تفاصيل خطة الانقلاب على "مرسي" وطــن نــيــوز خيوط المؤامرة التي دبرت للانقلاب على مرسي قد بدأت تتكشف خلال اليومين الماضيين، والتي فشلت بعد توجه الإسلاميين إلى قصر الاتحادية. وبحسب صحيفة "المصريون" فإن خطة الانقلاب كانت تعتمد على عدة محاور: أولًا: اقتحام القصر الجمهوري وإعلان تشكيل مجلس رئاسي بزعامة "البرادعي". ثانيًا: التحرك الإعلامي لفلول النظام للإعلان من خلال قنواتهم الفضائية ومواقعهم الإلكترونية عن هرب الرئيس المصري وأسرته إلى قطر، في الوقت الذي تتدخل فيه الولايات المتحدة لدعم الموقف. ثالثًا : تنفيذ عمليات حرق وتدمير ممنهجة تستهدف مكتب الإرشاد ومقرات حزب الحرية والعدالة بجميع المحافظات. رابعًا: إعلان المعارضة استقلال وانفصال بعض المدن والمحافظات. خامسًا: رفع سقف مطالب المعارضة من إسقاط الإعلان الدستوري وتجميد الاستفتاء إلى المطالبة برحيل "مرسي" والقيام بتغطيات إعلامية تبرز سقوط شرعية مرسي وهروبه إلى خارج البلاد. ووفق ما كشفت عنه مصادر بالرئاسة للصحيفة، فإن الخطة قد بدأت الدخول في حيز التنفيذ بالفعل عندما أحرق مقر
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
2
نعم لمرسى لا للدستور
09-12-2012 12:57ص
4-
2+
نعم لاعادة تشكيل التاسيسية بالانتخاب المباشر المعبر عن الشعب
١. يجب ان يتم انتخاب الجمعية التاسيسية من الشعب مباشرة ٢. يجب ان تكون الشريعة الاسلامية المصدر الرئيسى للتشريع ولا يتم ذكر اى ديانة اخرى اسوة بالدساتير الاوروبية والديمقرطيات الراسخة التى تحدد للدولة دين رسمى واحد فقط مع احترام اصحاب العقائد الاخرى ٣. يجب ان ينص الدستور على ان رئيس الجمهورية مسلم سنى وليس اى مذهب اخر كما تحدد الكثير من الدستور الاوروبية ذلك بالنسبة لمذاهبهم ٤. اعترافا بالامر الواقع وان البشر بطبيعتهم ينحازون يتم اختيار اعضاء المحكمة الدستورية العليا كما هو معمول به فى النظام الامريكى (٣ يعينهم الرئيس - ٣ يعينهم مجلس النواب - ٣ يعينهم مجلس الشيوخ) ويتم تغييرهم مع كل دورة انتخابية ٥. تقليص مدة مجلس النواب لاربع سنوات وكذا الشورى (مع مراعاة التجديد النصفى) وذلك لدعم الحراك على الساحة السياسية ومواصلة عمل الف حساب لتقييم الشعب
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
1
ارحموا مصر
09-12-2012 12:42ص
0-
2+
ارحموا مصر
يبدو انكم مصرون على دمار مصر بالكامل وخرابها اتقوا الله فى مصر 7 ابريل و8 ابريل ارحمنا يارب ..أليس منكم رجل رشيد ؟
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
0-
1+
ان فيهم من لايعرف حرام اوحلال البعض عندهم الجنية احسن من مصر
ان فهم المفسدين فى هزهى البلد ارحمو مصر
ragab
09-12-2012 01:56ص
الخميس 26 صفر 1436 هــ | 18 ديسمبر 2014
 

اعلانات

موضوعات من نفس الباب