رئيس مجلس الادارة: أحمد السيد النجار رئيس التحرير التنفيذى: هشام يونس
متظاهرو "الاتحادية" يشيدون الحواجز والبوابات الحديدية بشارع الميرغني لبدء الاعتصام حتى رحيل مرسي
أيمن فاروق - أشرف هزاع
7-12-2012 | 22:37
خط اصغر
خط اكبر
3
 
عدد التعليقات
3384
 
عدد القراءات
 
الإتحادية
بدأ المتظاهرون الموجودون أمام قصر الاتحادية في بناء الحواجز والبوابات الحديدية بشارع الميرغني المؤدي إلى القصر الجمهوري، إعلانا عن بدء اعتصامهم حتي رحيل الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية واستعدادا لمواجهة أنصار جماعة الإخوان وأعضاء حزب الحرية والعدالة الذين أعلنوا عن قيامهم بمسيرة لتأمين القصر.

قام شباب من المتظاهرين المعارضين للرئيس في تقسيم أنفسهم إلى مجموعات لحماية المتظاهرين السلميين في حالة الاعتداء عليهم.

في الوقت نفسه أكد شهود عيان أن السيارات المدرعة التابعة للجيش وقوات الأمن المركزي تحاصر أنصار جماعة الإخوان المسلمين الذين بدأوا في التجمع أمام مسجد رابعة العدوية، من خلال كردونات أمنية.

وأعلن عدد من الضباط المتواجدين في تلك الكرودنات التي تحيط بأنصار الإخوان أنه لا سبيل لتوجه تلك المجموعات إلي قصر الاتحادية.

رابط دائم:
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
3
فهد
08-12-2012 08:35ص
0-
0+
عجايب!!
القوات تحيط بمؤيدى الرئيس ولا سبيل لتوجه تلك المجموعات إلي قصر الاتحادية.!!! ولماذا لم تحط تلك القوات بمعارضى الرئيس ومنعت من وصولهم لقصر الاتحادية ؟؟ هل هذا تواطأ منهم ضد الشرعية الوحيدة المنتخبة ؟؟ أم تبعية للقابع فى طرة وعصابته العميقة ؟؟؟
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
2
wise man
08-12-2012 12:18ص
2-
2+
لا تعليق
يطالبون برحيل الرئيس دون شرح ما بعد رحيل الرئيس - اذا اردت الأنضمام اليهم فأن القضية التي سأدافع عنها امام الأتحادية هي رحيل الرئيس ومش لازم افكر ايه حيحصل بعد الرحيل - هل هذا صحيح - هل شرح احد ما ينادي برحيل الرئيس ماذا بعد الرحيل؟ ام هذا غير مهم؟
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
1
hadi
07-12-2012 11:26ص
5-
6+
القرار الحازم
لقد ضقنا زرعاُ بهؤلاء البلطجية أدوات تنفيذ أطماع الفلول الذين نهبوا أموالنا في النظام البائد لينفقوا منها الآن على البلطجية ليخربوا مصرنا أمام أعين من يسمون أنفسهم النخبة ( كومبارس النظام البائد ) فشلة الإنتخابات فبدلاُ من ترك مليونية خقيقية تواجه هؤلاء فتسيل الدماء يتوجب ان يقوم الجيش بإخلاء الشوارع من التظاهر ليتسنى لكل مسؤل أن يعمل لكي يمكن محاسبة المقصر منهم فليس هناك اليوم وقت للتظاهر بل هو للعمل والإنتاج
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الخميس 24 جمادي الآخرة 1435 هــ | 24 ابريل 2014
 

اعلانات