[x]

محافظات

محافظ أسيوط يعتمد مواعيد امتحانات منتصف العام الدراسي

4-12-2012 | 15:03

أسيوط- إسلام رضوان
اعتمد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بالمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية والفنية، لتبدأ 24 ديسمبر وتنتهي في 17 يناير المقبل.


صرح بذلك عبد الفتاح أبو شامة، وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، قائلا: "الامتحانات ستتوقف أيام 1و6 و7 و8 يناير مراعاة لأعياد رأس السنة الميلادية وأعياد الميلاد المجيد".

وأضاف أبوشامة: "امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والرياضية والمهنية والصم والنور ستبدأ في الفترة من 12 يناير وحتي 17 يناير المقبل، بينما امتحانات صفوف النقل للإعدادية العامة والأخري في الفترة من 24 ديسمبر وحتي 29 ديسمبر المقبل، وتبدأ امتحانات الصف السادس الإبتدائي ومدارس الفصل الواحد في الفترة من 2 يناير وحتي 10 يناير المقبل، بينما الصفوف الثاني والثالث الابتدائي يومي 24و25 ديسمبر المقبل في حين الصف الرابع والخامس الإبتدائي في الفترة من 26 إلي 31 ديسمبر المقبل".

وأشار وكيل المديرية، إلي أنه فيما يخص صفوف الأول والثاني الثانوي العام والفني والرياضي فتم تحديد مواعيد امتحاناتهم في الفترة من 24 ديسمبر وحتي 17 يناير المقبل، وتحددت مواعيد امتحانات ذوي الإعاقة وصفوف الثاني والثالث والرابع والخامس الابتدائي للصم والثاني والثالث الابتدائي للنور والأمل في الفترة من 24 إلي 26 ديسمبر الجاري.

في حين حددت مواعيد الرابع والخامس نور والصف السادس والسابع للصم في الفترة من 24 إلي 29 ديسمبر وامتحانات نقل الإعدادي للصم في الفترة من 24 وحتي 30 ديسمبر المقبل وصفوف النقل الأول والثاني ثانوي للصم وأولي ثانوي نور في الفترة من 24 ديسمبر وحتي 5 يناير المقبل.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة