رئيس مجلس الادارة: أحمد السيد النجار رئيس التحرير التنفيذى: هشام يونس
وقعه الشيخ حسان وحجازي وأبو إسماعيل.. بيان القوى الإسلامية يغزو مساجد إمبابة لدعم مرسي
سماح الجمال
30-11-2012 | 14:49
خط اصغر
خط اكبر
16
 
عدد التعليقات
6868
 
عدد القراءات
 
أبو إسماعيل ومحمد حسان وحجازي
علي عكس المتوقع انصرف جميع المصلين من مسجد البوهي بمنطقة إمبابة في هدوء تام بعد صلاة الجمعةاليوم، فيما قام عدد من جماعة الإخوان المسلمين بتوزيع منشور علي المارة بالشارع الرئيسي تحت اسم بيان ائتلاف القوى الإسلامية لدعم قرارات الدكتور محمد مرسي، والذي صدر عن علماء ودعاة مصر من كل القوى والتيارات الإسلامية، حسب قولهم.

وقع عدد من رموز القوى السياسية على البيان ومن أشهرهم الشيخ محمد حسان نائب رئيس الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح وصفوت حجازي عضو رابطة علماء أهل السنة والشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح الرئاسي المستبعد للجمهورية.

وأشار البيان إلى أن كل القوى الإسلامية اجتمعت اليوم الجمعة بملتقي العلماء والدعاة تحت تنظيم الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح لمناقشة مسودة دستور مصر ، مشيرين إلى أن الدستور استقبل ببالغ التقدير والتأييد بحسب وصفهم لقرارات رئيس الجمهورية والتي جاءت بعد طول انتظار ومطالبات حثيثة من شعب مصر لمواجهة رموز الفساد، حسبما جاء بالبيان.

وبرر البيان الإعلان الدستوري الجديد بأن الدكتور محمد مرسي لن يستخدم الإجراءات الاستثنائية إلا في حدود الضرورة القصوى، ودعا البيان جموع شعب مصر للالتفاف حول الرئيس.

كما حذر البيان علماء مصر من أي محاولة لزعزعة استقرار البلاد وتغيير هويتها الإسلامية، معلنين عن وقوفهم أمام تلك المحاولات بكل حزم.

كانت مجموعة من القوى السياسية والائتلافات قد دعت إلى مظاهرة مساء أمس الخميس من أمام مسجد البوهي بعد صلاة الجمعة تطالب بإسقاط الإعلان السدتوري الجديد وحل الجمعية التأسيسة.


رابط دائم:
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
13
د ايهاب بكر
30-11-2012 09:13ص
6-
4+
رسالة إلي أي رجل رشيد في الإخوان و السلفيين سواء كان رئيسا أو غفيرا
أولا مطلوب من الإخوان و السلفيين أن يتذكروا أنهم جزء من الوطن و ليسو فوق الوطن أو أوصياء عليه. و عليهم أن يدركوا أنهم أمام خيارين لا ثالث لهما.. . . . . . . . . الاختيار الأول أن يظفروا بالحرية التي حارب شباب مصر الطاهر للحصول عليها و التي أخرجتهم من السجون و أن يعيشوا تحت هذه الحرية و يمارسوا حياتهم السياسية بكل حرية. . . . . . . . . أما الاختيار الثاني أن تستمروا في محاولات الاستئثار بالسلطة و فرض رأيكم على باقي طوائف الشعب مما سيؤدي بالضرورة أن يستمر الصراع و حينها سوف ينتهز العسكر الفرصة و يقفزون إلى الحكم. . . . . . . و هنا سيخسر الشباب و القوى الوطنية حلمهم في وطن حر كريم لهم و لكم. أما القوى الإسلامية سوف تعود بكل أسف إلى السجون. أي أن الخيار بين الحرية للجميع و أكرر للجميع أو حكم العسكر و يجب أن يعلموا أن لا مجال و لا أمل للنجاح في الاستئثار بالسلطة. . . . . . إذا كان هناك رجل رشيد أرجو أن يقرأ كلامي بتأن و بعيدا أي عنتريات.
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
12
د/حنان
30-11-2012 08:26ص
6-
4+
يكفينا هذا
انتم اهل ثقة بارك فيكم اللة واعزكم فقدركم عالى جموع الشعب معكم انشاء اللة
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
11
iman
30-11-2012 06:23ص
9-
6+
من انتم?????????????????????????????????????????????
لستم انتم كل شعب مصر، ارحموناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لستم انتم كل شعب مصر فلتتحدثوا عن انفسكم وليس عن شعب مصر، لكى الله يا مصرا ، لكى الله يا مصر اللهم ارينا الحق حقا وارزقنا اتباعه، وارينا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه لنا الله لنا الله لنا الله
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
10
emad
30-11-2012 06:22ص
11-
10+
حسبى الله ونعم الوكيل
من قال ان هؤلاء علماء الامه للاسف انهم جهلاء الامه
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
9
السيد زايد
30-11-2012 05:45ص
6-
6+
اتقوالله فى مصر
الدين لله والوطن للجميع وياريت ابعتو عن السياسة لان السياسة لعبة قذرة ومن المفروض بان انتم رجال دين فيار يت لاتشهو الدين اتقو الله
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
8
امة الله درويش
30-11-2012 05:26ص
8-
7+
يا خسارة
كنا نقدرك يا شيخ حسان لو تحب هذه الامة فعلا لتحدثت مع الرئيس بمراجعة قراراته يعنى ايه يستعملها فى الضرورة القصوى من يحدد هذه الضرورة ده الصحابة مكانوش كدة سيدنا ابو بكر قال لو احسنت فاعينونى ولو اسات فقومونى حبيبنا النبى صلوات ربى وسلامه عليه علمنا ان الامر شورى عيب تشجعوا الدكتاتور على دكتاتوريته باسم الدين حسبنا الله ونعم الوكيل
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
7
أبو العزايم
30-11-2012 05:19ص
2-
3+
التهديد والوعيد
إيها المجمعون على أن تستمر الفتن ولا يكون صوت العقل والحكمة التي يهبا الله لمن يشاء من عباده المخلصين كفنا تهديد ووعيد فمصر دولة مسلمة منذ تم فتحها وسوف تظل مسلمة إلى أن تقوم الساعة ففيها خير أجناد الأرض كما أخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ولم يتم إنتخابكم لتعيدوا لها الإسلام وتدعون إلى خربها بتحريضكم وسوء عملكم .. مطلوب تعليم الناس الأخلاق فرسولنا الكريم كرمه ربه لأنه على خلق عظيم وجاء ليتمم مكارم الأخلاق أهتدوا تهدوا الناس وكونا قدوة خير بعيد عن دعوات التهديد والوعيد، وقد خلق الله الأرض في ست أيا وهو القادر على أن يقول كن فيكون، وأنتم وإن حسنت نوايكم سوف تهدموها في ست أشهر لنا الله
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
6
فخر الدين
30-11-2012 05:01ص
12-
5+
اعزائى المتاسلمون
لماذا لا نراكم سوى فى تاييد قرارت مرسى وكذا التظاهر مع الاخوان الم تعلمو بعد ان الاسلام دين رحمه وليس تظاهر و تأييد فقط ام ان شعب مصر المنهك جوعا وفقرا لا تعرفونه سوى فى انتخابات اختلفت اشكالها و اجتمعت على زجاجة زيت و كيلو سكر وعلى ما يبدو انكم لم تتعلمو الدين جيدا بعد ولم يعلمكم مستشيخونكم قبحهم الله ان زجاجة الزيت و كيس السكر عندما يوزعون لوجه الله تعالى يكون له اجر عند الله كبير على كلا قبح الله وجهكم
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
5
Sue
30-11-2012 04:38ص
16-
17+
الي المزايدون بأسم الدين
الدين لله و الوطن للجميع الدين لله و الوطن للجميع الدين لله و الوطن للجميع الدين لله و الوطن للجميع الدين لله و الوطن للجميع الدين لله و الوطن للجميع الدين لله و الوطن للجميع الدين لله و الوطن للجميع الدين لله و الوطن للجميع الدين لله و الوطن للجميع الدين لله و الوطن للجميع
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
3-
10+
الدين لله والوطن لله
بل الحق أن الدين لله والوطن أيضاً لله ارجع إلى قوله جل وعلا ( ان الأرض لله يورثها من يشاء من عباده والعاقبة للمتقين)
مواطن مصري
30-11-2012 05:16ص
4
محمد
30-11-2012 03:24ص
28-
15+
كلنا معاك يا مرسى
وهؤلاء البلطجية المتواجدون فى الميدان لا يمثلون إلا أنفسهم!
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
5-
10+
عقول مبرمجه
احاول منذ فتره ان اجد كارت ممورى فى جميع انحاء مصر ولم اجد اى كارت من اى نوع وعلمت ان جماعه الاخوان المسلمين والجماعات السلفيه اشترت كل الكروت وادمجتها لا عضائها فى عقولهم حتى لا يفكروا فى اى شيىء غير السمع والطاعه وجرهم كالقطيع فى اى مكان يريدونه لتاييد جماعتهم ومرشدهم بدون ادنى تفكير وانت يا اخ محمد صاحب تعليق كلنا معاك يامرسى من الاشخاص المبرمجه ياريت تزيل الكارت المبرمج من عقلك حتى تعرف ما تربد
emad
30-11-2012 06:20ص
الخميس 8 ذو الحجة 1435 هــ | 2 اكتوبر 2014
 

اعلانات

موضوعات من نفس الباب