عامل بالغربية يهدد أمه بـ "سكين" ليجبرها على ترك المنزل فيقتله شقيقه خنقًا

20-11-2012 | 13:49

 

الغربية - محمد مبروك

شهدت قرية محلة مرحوم التابعة لمركز طنطا بالغربية، اليوم الثلاثاء، جريمة قتل بعدما أقدم شخص على خنق شقيقه بمساعدة أصدقائه، ووضع قدمه على رقبته حتى الموت، انتقامًا منه لتعديه على والدته بالسب وتهديدها بـ "سكين" لإجبارها على ترك المنزل تحت تأثير المواد المخدرة والكحوليات التى يتناولها.


كان مدير أمن الغربية قد تلقى بلاغًا من ثناء.ز(50 سنة - ربة منزل )، يفيد عثورها على جثة نجلها هانى.ا(25 سنة-عامل)، وقررت أن وفاته جاءت نتيجة لتناوله جرعة كبيرة من الأقراص المخدرة والكحوليات، وعجز الكشف الطبى عن الجزم بسبب الوفاة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث قاده مدير المباحث الجنائية، وتبين من التحريات أن المتوفى كان يعتاد تعاطى الكحوليات والأقراص المخدرة بصفة يومية وكان دائم الاعتداء على ذويه وتهديدهم للحصول على الأموال، وعاد المتوفى لمنزله فى حالة سكر وحدثت مشادة كلامية بينه وبين والدته وتعدى عليها بالسب وحاول طردها من المسكن ممسكًا بيده بسكين وهو ما أثار حفيظه شقيقه "أحمد"، وقام عقب ذلك بمساعدة صديق له بشل حركة المتوفى بإسقاطه أرضًا ووضع قدمه على رأسه فى الوقت الذى قام شقيق المجنى عليه بخنقه مستخدمًا قميصًا خاصًا به ولم يتركه إلا بعد أن تأكد أنه فارق الحياة.

وأضافت التحريات قيام المتهمين بوضع الجثة، وقام الأخ بإبلاغ مفتش الصحة لمحاولة الحصول على تصريح دفن دون أن ينكشف أمره معللا الوفاة بتعاطيه كمية كبيرة من المواد المخدرة.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين واعترفا بارتكاب جريمتهما، وحرر محضر رقم 45605 جنايات المركز وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مادة إعلانية

[x]