||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex مصادر أمنية بأسيوط: 5 آلاف مجند من الجيش لتأمين زيارة مرسي.. والحرس الجمهوري تسلم 16 نقطة ساخنة - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

مصادر أمنية بأسيوط: 5 آلاف مجند من الجيش لتأمين زيارة مرسي.. والحرس الجمهوري تسلم 16 نقطة ساخنة

31-10-2012 | 18:58

جنود تآمين الرئيس اثناء زيارته لمسجد السيدة زينب

 

أسيوط - إسلام رضوان

علمت "بوابة الأهرام" من مصادر أمنية بأسيوط – طلبت عدم ذكر أسمائها، أن قوة تأمين الرئيس مرسي فى زيارته لأسيوط الجمعة المقبلة، تبلغ نحو 5 آلاف مجند من القوات المسلحة والأمن المركزي، ونحو 30 سيارة أمن مركزي.

وذكرت نفس المصادر، أن الحرس الجمهوري والقوات الخاصة استلمت 16 نقطة ساخنة في أسيوط، هي خط سير الرئيس مرسي، والوفد المرافق له، ومن المقرر أن يبدأ جولته من المنطقة الجنوبية العسكرية، وينتهي بصلاة ظهر الجمعة المقبلة بمسجد عمر مكرم، في نفس الوقت يقوم جهاز الأمن الوطني والأمن العام والمخابرات العامة بفحص أسماء الحضور خلال المؤتمر الجماهيري الذي يعقد في قاعة المؤتمرات بجامعة أسيوط.

من جانبها وجهت محافظة أسيوط دعوة لوكلاء الوزارات لحضور لقاء الدكتور مرسى بجامعة أسيوط، وأن يتم ترشيح 20 شخصًا لتمثيل كل مديرية لاستقبال الرئيس، وقال الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، إن زيارة الدكتور محمد مرسى يوم الجمعة المقبل، والتي يرافقه خلالها رئيس الوزراء ووزير الدفاع ستستغرق عدة ساعات، وأن التنسيق ما زال جاريًا بين المحافظة ومؤسسة الرئاسة لتحديد الأماكن التى سيزورها الرئيس.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية